افضل منتجات اي هيربافضل منتجات اي هيرب للبشرةالتبييضمنتجات الجمال

أفضل منتجات اي هيرب للتبييض – أفضل 7 منتجات لتبييض البشرة

أفضل 7 منتجات اي هيرب للتبييض

أفضل منتجات اي هيرب للتبييض

موقع أي هيرب هو متجر الكتروني عالمي، متخصص في منتجات التغذية كالمكملات و المواد الغذائية الأخرى، و منتجات العناية الشخصية كالشامبو و المرطبات… و iHerb في الأصل شركة بيع بالتجزئة، تتعامل مع الشركات الأصلية للمنتجات ثم تبيعها لزبائنها. و في هذا المقال، سنتعرف على أفضل منتجات اي هيرب للتبييض .

و ما يميز شركة اي هيرب أن عملية شحن المنتجات تتم حصريا لدى الشركة، بعملية شحن عالية الجودة لمقاومة اهتزازات التوصيل و صدماته، و كذلك الأسعار المثالية للمنتجات و أصليتها، و تنوعها الكبير و التفاصيل عنها في صفحة شراء كل منتج، فاي هيرب يعتبر من أفضل الخيارات في هذا المجال.

و في هذا التصنيف، سنعتمد على أفضل منتجات اي هيرب للتبييض مبيعا و تقييما.

أفضل منتجات اي هيرب للتبييض

أول أفضل منتجات اي هيرب للتبييض

Serumdipity، سيروم تبييض الوجه بفيتامين سي من Azelique

و هو سيروم سريع الامتصاص و الترطيب، يبيض البشرة و يزيد من نضارتها، مضاد لمظاهر الشيخوخة و يعزز التخليق الخلوي للكولاجين الذي يشد البشرة و يجعلها نضرة، يحارب الخطوط الدقيقة و التجاعيد، مناسب لجميع أنواع البشرة.

يحتوي على الفيتامين سي بشكل أساسي إلى جانب مضادات الأكسدة، خال من البارابين و الفثالات و الأصباغ، و يعلب في عبوات صديقة للبيئة.

طريقة الاستخدام

يستخدم صباحا و مساء بعد تنظيف البشرة، توضع طبقة رقيقة منه على الوجه و الرقبة، توقفي عن الاستخدام إذا سبب لك تهيجا، تجنبي ملامسة العينين.

الرابط: Serumdipity، سيروم تبييض الوجه بفيتامين سي من Azelique

السعر: 20 دولار = 76.5 ريال سعودي لقارورة 30 ملل. و خصم 5% عند شراء 2.

ثاني أفضل منتجات اي هيرب للتبييض

مصل خلايا جذعية بفيتامين C من Sympli Beautiful

و هو سيوم خلايا جذعية بالفيتامين سي، بالخلايا الجذعية الحمضية الحيوية و الفيتامين سي للتبييض و حمض الهيالورونيك و البابونج، تشاعد على شد البشرة و تبييضها و الحفاظ لى جمالها.

و يحتوي أيضاعلى زيت البرتقال و هيالورونات الصوديوم و مستخلص بذور البابونج الألماني، و مستخلص نسيج  البرتقال اللين، و عدة مكونات أخرى مبيضة و مضادات أكسدة.

طريقة الاستخدام

توضع ضخة أو ضختان على البشرة النظيفة و يدلك على الوجه و الرقبة و أسفل الرقبة، يستخدم صباحا أو مساء. تجنبي ملامسة العينين و توقفي عن استخدامه إذا سبب لك التهيج.

الرابط: مصل خلايا جذعية بفيتامين C من Sympli Beautiful

السعر: 17 دولار = 65.05 ريال لقارورة 30 ملل. و خصم 5% عند شراء 2.

ثالث أفضل منتجات اي هيرب للتبييض

سيروم فيتامين سي من Artnaturals

و هو سيروم مرطب و مبيض للبشرة، يحارب جفاف البشرة و ترهلاتها  الخطوط الدقيقة و التجاعيد، و يعيد لها النضارة و التوهج الطبيعي.

يحتوي على عصارة أوراق الصبار و زيت بذور الجوجوبا و خلاصة الطحلب الأيرلندي و البابونج الألماني و خلاصة زهور الكاموميل.

كيفية الاستخدام

توضع كمية صغيرة من السيروم بعد غسيل الوجه و تجفيفه، يوضع على الوجه و الرقبة و أعلى الصدر ثم يترك ليمتص بالكامل قبل وضع المرطب أو الماكياج.

تجنبي ملامسة العينين، و إذا حدث ذلك فاغسلي عينيك لمدة 15دقيقة على الأقل، في حالة حدوث تهيج، اطلبي المساعدة الطبية.

أفضل منتجات اي هيرب للتبييض تجارب منتجات اي هيرب للبشره حبوب تبييض من اي هيرب تبييض الابط من اي هيرب افضل منتجات اي هيرب كريم تفتيح اليدين اي هيرب افضل منتجات اي هيرب لتفتيح المناطق الحساسة افضل كريم للوجة من اي هيرب كريم تبييض الوجه من اي هيرب

الرابط: سيروم فيتامين سي من Artnaturals

السعر: 3.74 دولار = 14.31 ريال سعودي لقارورة بها 10 ملل

لأول تجربة شراء: 2 دولار = 7.65 ريال سعودي.

في الحجم 30 ملل: 12.48 دولار = 47.75 ريال سعودي.

الرابط: سيروم فيتامين سي من Artnaturals 30ملل

رابع أفضل منتجات اي هيرب للتبييض

مصل العينين المكافح لعلامات التقدم في السن من InstaNatural

و هو سيروم للعناية بالبشرة و مكافخة الشيخوخة و تبييض البشرة، يحتوي على الفيتامين سي و الكافيين و حمض الهيالورونيك و مركب ببتيد، و هو مصنوع خصيصا لإبراز منطقة العينين و تجديدها، عبر تجديد البشرة و محاربة الخطوط الدقيقة و الهالات المحيطة بالعينين و الانتفاخات.

يحتوي على عصير أوراق الصبار و زيت بذور اللمنان و زيت بذرة النياسينامسد و عدة أعشاب أخرى نافعة في تبييض البشرة و إعادة نضارتها.

طريقة الاستخدام

توضع كمية صغيرة من السيروم حول العينين بإصبع البنصر، يستخدم حتى مرتان يوميا لأفضل النتائج و يستخدم معه كريم العينين، تجنبي وضعه على الرموش.

الرابط: مصل العينين المكافح لعلامات التقدم في السن من InstaNatural

السعر: 17.92 دولار = 68.57 ريال سعودي لقارورة 30 ملل. و خصم 5% عند شراء 2.

أفضل منتجات اي هيرب للتبييض تجارب منتجات اي هيرب للبشره حبوب تبييض من اي هيرب تبييض الابط من اي هيرب افضل منتجات اي هيرب كريم تفتيح اليدين اي هيرب افضل منتجات اي هيرب لتفتيح المناطق الحساسة افضل كريم للوجة من اي هيرب كريم تبييض الوجه من اي هيرب

متوفر قارورتان ب 27.82 = 106.45 ريال سعودي فقط. و خصم 5% عند شراء 4 قارورات، أي علبتان، لأن كل علبة تحتوي على قارورتين.

الرابط: 2 مصل العينين المكافح لعلامات التقدم في السن من  InstaNatural 

خامس أفضل منتجات اي هيرب للتبييض

سيروم Trio Set مضاد للشيخوخة 3 قارورات من Artnaturals

و هو منتج 3 قارورات في منتج واحد، الأولى حمض الهيالورونيك المرطب،  الثانية ريتينول 2.5% المقاوم للشيخوخة، و الثالث فيتامين سي للتبييض.

يحتوي حمض الهيالورونيك المرطب على الأولوغيرا و زيت الجوجوبا و الشاي الأخضر.

يحتوي ريتينول 2.5% على الفيتامين أ و إنزيم Q10 و النياسيناميد.

يحتوي فيتامين سي للتبييض على الفيتامين سي بنسبة 20% و مزيج أحماض أمينية و فيتامين E.

تفاصيل الاستعمال على الرابط:

الرابط: سيروم Trio Set مضاد للشيخوخة 3 قارورات من Artnaturals

السعر:  24.96 دولار = 95.5 ريال سعودي لـ 3 قوارير، كل واحدة فيها 29.5 ملل. و خصم 5% عند شراء اثنين من المنتج، أي 6 قوارير.

سادس أفضل منتجات اي هيرب للتبييض

كريم توحيد لون البشرة من Pond’s

و هو كريم مبيض يكافح الهالات السوداء في الوجه و يوحد لون البشرة، مخصص للبشرة العادية إلى الجافة، لا يسد المسامات، يوحد لون البشرة خلال أسبوعين، و يقلل ظهور الهالات السوداء خلال أربعة أسابيع.

يحتوي على تركيبة تشمل الفيتامينات سي و ب3 و الزيت المعدني و غيرها من المكونات النافعة لتوحيد لون البشرة.

طريقة الاستخدام

يدلك على الوجه و الرقبة بعد تنظيفهما في الصباح و المساء، في حالة ملامسته للعينين، تغسل العين جيدا بالماء، و يجب التوقف عن الاستخدام إذا سبب تهييجا لبشرتك.

أفضل منتجات اي هيرب للتبييض تجارب منتجات اي هيرب للبشره حبوب تبييض من اي هيرب تبييض الابط من اي هيرب افضل منتجات اي هيرب كريم تفتيح اليدين اي هيرب افضل منتجات اي هيرب لتفتيح المناطق الحساسة افضل كريم للوجة من اي هيرب كريم تبييض الوجه من اي هيرب

الرابط: كريم توحيد لون البشرة من Pond’s

السعر: 9.39 دولار = 35.93 ريال سعودي لعلبة بها 200 جم. و خصم 5% عند شراء 4.

سابع أفضل منتجات اي هيرب للتبييض

مضاد البقع الداكنة، و مكافح الشيخوخة من InstaNatural

و هو سيروم للعناية الطبيعية بالبشرة و تجديد الخلايا الجذعية لها، و تقليل بقع الشمس و فرط التصبغ، مناسب لجميع أنواع البشرة، يبيض البشرة و يحافظ على ترطيبها و تغذيتها.

يحتوي على حمض الجليكوليك و اللاكتيك و جذور الزنجبيل و أوراق الشاي الأخضر و مستخلص بندق الساحرة و غيرها من المكونات الطبيعية النافعة. خال من البارابين و الكبريتات و الزيوت المعدنية و محررات الفورمالدهايد و الأصباغ الصناعية و بولي إيثيلين جليكول، و هذه المواد كلها غير آمنة.

طريقة الاستخدام

يرج قبل الاستخدام، يدلك على بشرة نظيفة، و يوضع بعده مرطب مناسب. يوضع ليلا للحصول على أفضل النتائج، و يستخدم معه عامل حماية من الشمس نهارا.

توقفي عن الاستعمال إذا سبب لك تهيجا، تجنبي ملامسة العينين، اغسلي عينيك إذا لمستهما، ابتعدي عن الشمس أو استخدمي واقيا من الشمس أثناء استعمال هذا المنتج، لأنه قد يزيد من حساسية البشرة للشمس.

الرابط: مضاد البقع الداكنة، و مكافح الشيخوخة من InstaNatural

السعر: 23 دولار = 84.14 ريال سعودي لقارورة 30 ملل. و خصم 5% عند شراء 2.

 

سيروم فيتامين سي لتبييض البشرة

حلم كل فتاة في العالم أن تكون جميلة وساحرة مع بشرة بيضاء متوهجة ، لذلك أقدم لك سيروم خفيف لطيف ” سيروم فيتامين سي ” على البشرة ، كما يقوم بحل الكثير من مشاكل البشرة علاوة على تبييضها وتوحيد لونها .

هناك العديد من الفواكه والخضراوات الغنية بفيتامين سي ، الشمام الجوافة الفراولة المانجا البطيخ الأناناس السبانخ البطاطا الملفوف وغيرها .

ولكن بالرغم من إمكانية الحصول على فيتامين سي من خلال هذه الخضروات والفواكه وغيرها إلا أننا لا نستطيع ضمان وصول هذا الفيتامين إلى البشرة وهنا يأتي دور سيروم فيتامين سي الذي يناسب جميع أنواع البشرة سواء جافة أو دهنية أو مختلطة ولا يسبب أي أعراض جانبية ،كما انه ءامن للحامل والمرضعة .

العديد من الناس يعتقد أن السيروم هو نوع من أنواع كريمات الترطيب ، إلا أنه ليس كذلك ، فجزئيات السيروم أصغر بكثير من جزئيات الكريم ، وهذا يسمح للسيروم باختراق مسامات البشرة بشكل أعمق ، وبالتالي قيامه بدور التغذية والترطيب وأيضاً علاج مشاكل البشرة التي تبدأ من العمق وليس فقط من السطح ، أيضاً يحتوي السيروم على مواد فعالة بنسبة 80% بينما باقي الكريمات تصل درجة فاعليتها حتى 20% فقط ، هذا ما يجعل السيروم سريع التأثير خلال فترة قصيرة .

لماذا فيتامين سي ?

إن فيتامين سي من أهم وأشهر الفيتامينات التي تمتلك فوائد صحية وجمالية عديدة ، فهو يعمل على توحيد وتفتيح وإنعاش البشرة ومنحها إشراقة لا مثيل لها وذلك لإحتوائه على حمض الأسكوربيك ، ومواد قوية مضادة للأكسدة.
يكمن دور فيتامين سي في إبطاء عملية إنتاج صبغة الميلانين ، وكلنا نعرف أنّ هذه الصبغة هي التي تمنح البشرة اللون الداكن او الفاتح ، بالتالي فان هذا الفيتامين يمنع اسمرار البشرة ويعطيها اللون الأبيض الناصع.
أيضاً يقوم هذا الفيتامين بتنشيط جميع الخلايا التي من شأنها ان تحارب كل أشكال الإلتهابات والحساسية التي تحدث في البشرة ، أيضاً يقوم فيتامين سي بتحفيز عملية إنتاج الكولاجين الذي يبقي البشرة مشرقة ومشدودة ومرنة .
كما يقوم فيتامين سي بتسريع معدل تعافي الجرح لذلك يستخدم في علاج حروق الشمس والتخفيف منها ، أيضاً يقوم فيتامين سي برفع مناعتك ، ويمنع بذلك مضاعفات الجروح .
أيضاً يقلل فيتامين سي من احمرار البشرة وتهيجها ويساهم في علاج الهالات السوداء لاحتوائه على مواد مبيضة كحمض السيتيرك.
كما يمنع الفيتامين ظهور التصبغات والبقع الداكنة والشوائب في البشرة .
ويقوم بالتخفيف من التجاعيد وعلامات التقدم في السن الأخرى، من خلال تحفيز البشرة على إنتاج مادتيّ الهيدروكسي برولين والهيدروكسيليزين، اللازمتان لربط الجزيئات التي تنتج الكولاجين الضروري لتجديد البشرة وجعلها أكثر شباباً.

طريقة استعمال سيروم فيتامين سي لتبييض البشرة ؟

أولاً قومي بتنظيف بشرتك باستخدام قطعة قماش نظيفة.
ثانياً قومي بوضع بعض من قطرات سيروم فيتامين سي على الوجه والعنق .
ثالثاً قومي بتدليك بشرتك بلطف من أسفل الى أعلى حتى يمتص امتصاصه بالكامل .
رابعاً قومي بترطيب بشرتك باستخدام مرطب الوجه الطبيعي ، ويُفضّل أن تستخدمي مرطّب يحتوي على واقي الشمس لحماية البشرة.

مقالات مشابهة

أفضل 4 كريمات من اي هيرب – افضل كريم لإزالة التجاعيد من اي هيرب

أفضل منتجات اي هيرب للشعر

أفضل 10 منتجات أي هيرب للبشرة – الأفضل مبيعا و تقييما

للمزيد من المنتجات والمراجعات الرائعة:

منتجات اي هيرب للتبييض

هارون الرشيد مزياني

معلق صوتي وكاتب محتوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى