افضل منتج للشعر من اي هيربافضل منتجات اي هيرباي هيربمنتجات الجمال

أفضل منتجات اي هيرب للشعر – شامبو، زيوت، كريمات…

افضل 10 منتجات للشعر من اي هيرب

أفضل منتجات اي هيرب للشعر

اي هيرب هي شركة عالمية للبيع بالتجزئة، و فكرتها الأساسي هي المتجر الإلكتروني الخاص بمنتجات التغذية و المكملات و منتجات العناية الشخصية، و من هذه المنتجات منتجات العناية بالشعر، من شامبو و زيوت و محاليل و مرطبات و كريمات و غير ذلك، و في هذا المقال سنتعرف على أفضل منتجات اي هيرب للشعر .

و يعتبر أي هيرب من أفضل الشركات في هذا المجال، بأفضل الأسعار و الشحن الحصري الممتاز لدى الشركة و شمولية المنتجات و تنوعها، لذا فهو يعد من أفضل الخيارات إن لم نقل أفضلها في هذا المجال.

و سنعتمد في هذا التصنيف على أفضل منتجات اي هيرب للشعر مبيعا و تقييما من طرف العملاء في الموقع.

أفضل منتجات اي هيرب للشعر

أول أفضل منتجات اي هيرب للشعر

Mild By Nature شامبو زيادة كثافة الشعر

و هو شامبو للشعر يساعد على زيادة كثافة الشعر، يعمل على تعزيز خصلات الشعر و تقويتها حتى لا تسقط، يحتوي على البيوتين و البانثينول ضمن المكونات، و يحتوي أيضا على بروتينات الكتان و بذور الفول و مستخلص أوراق البشملة اليابانية و الكينوا. خال من الكبريتات و البارابينات و الفثالات، معبأ في أمريكا.

أفضل منتجات اي هيرب للشعر افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي افضل منتجات اي هيرب للشعر الدهني افضل منتجات اي هيرب للشعر المتساقط افضل حبوب للشعر من اي هيرب افضل منتجات اي هيرب لتطويل الشعر افضل ماسك للشعر من اي هيرب افضل شامبو من اي هيرب للشعر الجاف

الرابط: Mild By Nature شامبو زيادة كثافة الشعر

السعر: 7 دولار = 26.78 ريال سعودي لقارورة بها 473 ملل.

ثاني أفضل منتجات اي هيرب للشعر

Mild By Nature بلسم زيادة كثافة الشعر

و هو بلسم للاستعمال بعد الشامبوان، يعمل على زيادة كثافة الشعر و تقويته، و يحتوي على مكونات مقاربة جدا لشامبو Mild By Nature، يحتوي على البيوتين و و البانثينول بروتينات الكتان و بذور فول الخيل و مستخلص أوراق لوكوات و الكينوا. خال من الكبريتات و البارابينات و الفثالات.

الرابط: Mild By Nature بلسم زيادة كثافة الشعر

السعر: نفس سعر الشامبو: 7 دولار = 26.78 ريال سعودي لقارورة بها 473 ملل.

ثالث أفضل منتجات اي هيرب للشعر

Avalon Organics شامبو لكثافة الشعر

و هو شامبو ذو تركيبة نباتية نقية مخصص لزيادة كثافة الشعر، و ذلك بتقوية بصيلات الشعر و تحفيز فروة الرأس لتشجيع نمو الشعر، و تنظيف و تغذية الشعرة من بصيلات الشعر حتى الشعرة الكاملة.

يحتوي على عصارة أوراق الصبار و زيت الليمون الحمض و قشور البرتقال و قشور الحمضيات و زيت الحمضيات. لفروة رأس أكثر نشاطا و شعر أكثر سمكا.

الرابط: Avalon Organics شامبو لكثافة الشعر

السعر: 9.19 دولار = 35.16 ريال سعودي لقارورة بها: 414 ملل. و خصم 5% عند شراء 4.

رابع أفضل منتجات اي هيرب للشعر

Energiser محفز لبصيلات الشعر من Hope labs

و هو رذاذ يرش على الشعر، يقوم بتقويته و تحفيز فروة الرأس لنمو الشعر بشكل أسرع و أقوى، مخصص لمشاكل فروة الرأس و الشعر الخفيف، لشعر أكثر كثافة و غرارة، يحتوي على الجوجوبا و فيتامين ب-5 و البابونج و إكليل الجبل غيرها من المكونات النباتية و الطبيعية.

الرابط: Energiser محفز لبصيلات الشعر من Hope labs

السعر: 8.62 دولار = 33 ريال سعودي لقارورة 237 ملل.

خامس أفضل منتجات اي هيرب للشعر

قناع الشعر، بلسم لتتنعيم Earth scince

و هو بلسم لتنعيم الشعر العادي و الجاف، يصلح و يقوي الشعر، خال من الكبريت و الغلوتين و البارابين، يرطب الشعر بشكل عميق و غني، و يصلح الشعر المتضرر بسبب التلوين و المعالجة الكثيرة، يغلف الشعر باختراقه ببروتين الحرير الطبيعي، يترك الشعر ناعما و خاليا من التشابك و أملسا.

يحتوي على زيت جوز الهند و زيت الزيتون و بروتين الحرير المعالج بالماء و بعض المكونات الأخرى.

أفضل منتجات اي هيرب للشعر افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي افضل منتجات اي هيرب للشعر الدهني افضل منتجات اي هيرب للشعر المتساقط افضل حبوب للشعر من اي هيرب افضل منتجات اي هيرب لتطويل الشعر افضل ماسك للشعر من اي هيرب افضل شامبو من اي هيرب للشعر الجاف

الرابط: قناع الشعر، بلسم لتتنعيم Earth scince

السعر: 8.24 دولار = 31.53 ريال سعودي لقارورة بها 170 جم. و فيه حجم أكبر.

سادس أفضل منتجات اي هيرب للشعر

Now foods زيت الجوجوبا

و هو زيت مرطب للشعر و البشرة و الجسم، يستعمل لصحة الشعر و نعومة البشرة، يستعمل للشعر مع الشامبو أو البلسم أو منظف الجسم، بوضع ملعقة كبيرة على الشامبو أو الغسول و الغسل به، يساعد أيضا على التنظيف العميق للمسامات.

الرابط: Now foods زيت الجوجوبا 

السعر: 8.63 دولار = 33 ريال سعودي لقارورة 118 ملل. و خصم 5% عند شراء 4

سابع أفضل منتجات اي هيرب للشعر

شامبو عميق للترطيب Smooth Silk من Giovani

و هو شامبو ترطيب عميق للشعر التالف، بمكونات نباتية 100%، ينظف الشعر بلطف و ينعمه ليمنح المرونة للشعر، يفك الشعر المتشابك و يزيد من نعومته، خال من كبريت اللوريل و اللوريث، يحتوي على مستخلص ثمار التفاح و أوراق البابونج و قشور البرتقال و فول الصويا و الخزامى و الرومازي و المانغو و عدة مكونات نباتية أخرى.

الرابط: شامبو عميق للترطيب Smooth Silk من Giovani

السعر: 7.16 دولار = 27.39 ريال سعودي لقارورة 250 ملل. و خصم 5% عند شراء اثنتين.

ثامن أفضل منتجات اي هيرب للشعر

Direct Leave-In بلسم و مرطب من Giovani

و هو بلسم للاستعمال بعد الشامبو، تركيبته قريبة من تركيبة شامبو Smooth Silk، مناسب لجميع أنواع الشعر، يرطب الشعر و يغذيه، آمن على الشعر المصبوغ، مكونات نباتية 100% و لايحتوي على أي مكونات حيوانية، و لا يتم تجريبه عليها، خال من الكبريتات الضارة و البولي إيثيل جليكول و البارابين و الزيوت المعدنية و الأصباغ الصناعية و الفثالات و المكونات الضارة.

يحتوي على مستخلص بذور فول الصويا و عصارة أوراق الصبار و نبات ذيل الخيل و رؤوس زهر البابونج و أوراق إكليل الجبل و غيرها من المكونات النباتية النافعة للشعر.

الرابط: Direct Leave-In بلسم و مرطب من Giovani

السعر: 7.16 دولار 27.39 ريال سعودي لقارورة بها 250 ملل.

تاسع أفضل منتجات اي هيرب للشعر

شامبو علاج القشرة Jason Natural

و هو شامبو صنع خصيصا لمعالجة مشاكل القشرة، يعالج و يقضي على قشرة الرأس، يسيطر على حكة قشرة الرأس بشكل كامل، بمكونات طبيعية من الكبريت و حمض الصفصاف و الزيوت العطرية من زيت الزيتون و الجوجوبا و زيت رومازي، يمنع تكرار القشرة و تكونها، و يمنع الحكة، و يمنع من الإصابة بالالتهابات الجلدية.

أفضل منتجات اي هيرب للشعر افضل منتجات اي هيرب للشعر الجاف افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي افضل منتجات اي هيرب للشعر الدهني افضل منتجات اي هيرب للشعر المتساقط افضل حبوب للشعر من اي هيرب افضل منتجات اي هيرب لتطويل الشعر افضل ماسك للشعر من اي هيرب افضل شامبو من اي هيرب للشعر الجاف

الرابط: شامبو علاج القشرة Jason Natural

السعر: 9.96 دولار = 38.11 ريال سعودي لقارورة 355 ملل. و خصم 5% عند شراء 4.

عاشر أفضل منتجات اي هيرب للشعر

Frizz Be Gone سيروم مضاد لتجعد الشعر من Giovani

و هو سيروم مصنع خصيصا لمحاربة تجعد الشعر، بمكونات نباتية 100%، يرطب الشعر و يمنع تجعده، يحتوي على مستخلص أوراق الخشخاش و نبات القراص و ثمار الورد و أوراق إكليل الجبل و ثمار البرغموت البري.  خال من الباربينات و كبريتات اللوريل و اللوريث و الأصباغ.

الرابط: Frizz Be Gone سيروم مضاد لتجعد الشعر من Giovani

السعر: 7.16 دولار = 27.39 ريال سعودي لقارورة 81 ملل. و خصم 5% عند شراء 4.

مواضيع مشابهة :

أفضل 10 منتجات اي هيرب للأطفال

أفضل 10 منتجات أي هيرب للبشرة – الأفضل مبيعا و تقييما

للمزيد من المراجعات والمنتجات

أفضل منتجات اي هيرب للشعر – لتكثيف الشعر و تقويته

افضل منتجات اي هيرب للشعر

افضل منتجات اي هيرب للشعر

افضل منتجات اي هيرب للشعر

 

هارون الرشيد مزياني

معلق صوتي وكاتب محتوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى