الكولاجين السائلاي هيرباي هيرب كولاجين collagenكولاجين

سوبر كولاجين بلس سي

Neocell, سوبر كولاجين + سي

 

 

image

نيوسل سوبر كولاجين+ سي

نقدم نيوسل سوبر كولاجين الجديد مع فيتامين سي لكل من يرغب في الحفاظ على صحته. فكلنا نعلم الفوائد الكثيرة التي يقدمها الكولاجين للجسم، وتتعدد فوائده بدءاً من الحفاظ على المفاصل والغضاريف بالجسم، ومروراً بدخوله في تكوين أكثر من ثلث بروتينات الجسم بأكمله، حتى وظيفته الحيوية بالحفاظ على مرونة البشرة، وليونتها.

مميزات سوبر كولاجين + فيتامين سي

يعد سوبر كولاجين مصدر مناسب لبروتين الكولاجين، ونظراً لأن احتياج الجسم لبروتين الكولاجين دائم، فإن إدراج مكمل الكولاجين في النظام اليومي أصبح من الضروريات. ولكن لماذا كل هذه الأهمية؟ ما الذي يقدمه سوبر كولاجين لمن يستخدمه؟ في الحقيقة، هناك الكثير.

أولاً … محاربة التجاعيد وعلامات الشيخوخة

سوبر كولاجين+ فيتامين سي
كولاجين البشرة هو ما يحافظ على مرونتها ونضارته

يدخل الكولاجين في تركيب أنسجة الجلد بنسبة كبيرة. إذا يعمل بروتين الكولاجين على منح البشرة الليونة والمرونة التي تحتاجها، ولا يقتصر الأمر على ذلك، إن بروتين الكولاجين عامل أساسي في ترطيب البشرة إذ أن كل جزئ من جزيئات الكولاجين يرتبط بأربع جزيئات من الماء. ولهذا بإمكاننا أن نعزي ترطيب البشرة إلى دور الكولاجين بها. وهذا ما ينعكس بشكل مباشر على سرعة تكون التجاعيد والخطوط الرفيعة في الوجه. فكلما قل معدل الكولاجين في البشرة، كلما تهدلت البشرة وفقدت مرونتها، وبدأت التجاعيد بالظهور. وتزداد احتياجات الكولاجين للإنسان كلما تقدم في العمر، حيث تتضاءل قدرة الجسم على إنتاجه بشكل طبيعي، وهذا بالإضافة إلى تأثير التدخين والأشعة الفوق بنفسجية عليه، إذ تعمل على كل هذه العوامل السابقة على تدمير روابط الكولاجين في البشرة.

ومن هنا برزت الحاجة، وخاصة السيدات بعد سن اليأس إلى الاعتماد على مصدر إضافي لبروتين الكولاجين لمنح الجسم ما يحتاجه منه، وتعويض الفاقد على مدار اليوم.

إن تناول بروتين الكولاجين من سوبر كولاجين يمنحك ما تحتاجينه للحفاظ على خلايا بشرتك مرنة قوية خالية من التجاعيد.

ثانياً… سوبر كولاجين لمحاربة التهاب المفاصل 

يمكن اعتبار سوبر كولاجين+ سي أفضل الخيارات للدفاع عن صحة المفاصل ومنع تدهور حالتها. لماذا؟ سأخبرك، إن بروتين الكولاجين يعد بلا منازع المكون الأساسي للعديد من الأنسجة الضامة في الجسم، كذلك يدخل في تكوين العظام، والغضاريف _ والغضروف هو المادة المطاطية التي تتواجد بين عظمتي المفصل لتمنع احتكاكه _ . ومع تقدم العمر تبدأ هذه المادة بالتآكل والانحسار مما يسبب ظهور أمراض التهاب المفاصل. لذلك فإن تناول سوبر كولاجين بانتظام يمنح الجسم كمية الكولاجين التي يحتاجها لإعادة بناء الغضاريف، والتقليل من الألم الناتج عن التهاب المفاصل.

ثالثاً… سوبر كولاجين+ فيتامين سي لصحة الشعر والأظافر

سوبر كولاجين+ فيتامين سي
يعمل الكولاجين على إعادة تصنيع غضاريف الجسم

سوبر كولاجين يمنحك كمية الكولاجين المناسبة لتجديد خلايا الشعر والأظافر. إن الكولاجين هو مكون أساسي لخلايا الشعر والأظافر حيث يدخل في تكوينه بالأساس، بل تمتد فوائده لمنع التقصف والتكسر في الشعر والأظافر.  وللتمتع بجميع خصائص سوبر كولاجين+ فيتامين سي الجمالية ينصح بتناول ٦ أقراص يومياً.

سوبر كولاجين + فيتامين سي: ما سبب إضافة فيتامين سي لمكمل الكولاجين؟

الآن، بعدما أوضحنا أهمية تناول الكولاجين بانتظام، وأن سوبر كولاجين يعتبر مصدر مثالي للكولاجين، خاصة لكبار السن ممن تضاءلت قدرة أجسامهم على تصنيع بروتين الكولاجين. يأتي السؤال الأهم” لماذا جمعنا فيتامين سي مع الكولاجين”؟ حقيقة، إن تقديم فيتامين سي مع الكولاجين يدل على الدراية العميقة بكيفية عمل الكولاجين في الجسم. إذ أن فيتامين سي عنصر أساسي في بناء جزيئات الكولاجين في الخلايا، إذ يمكن اعتباره عامل مساعد في التفاعلات البناءة للكولاجين. وبدون فيتامين سي لا يستطيع الجسم تكوين أو تخزين جزيئات الكولاجين في الخلايا. ولهذا دائماً ما ينصح المختصين بدمج الكولاجين مع فيتامين سي لمنح الجسم كل مكونات معادلة تكوين وتخزين بروتين الكولاجين. ونظراً لكون فيتامين سي من الفيتامينات التي تذوب في الماء، فلا يمكن للجسم تخزينه ولهذا يجب إمداد الجسم به يومياً. لهذا فإن الاستخدام المنتظم لأقراص سوبر كولاجين يمنحك ما تحتاجه من بروتين الكولاجين بالإضافة إلى العامل المساعد في تكوينه وتخزينه ” فيتامين سي”.

ماذا يقدم سوبر كولاجين+ فيتامين سي للجسم أيضاً؟

يحافظ على صحة الجهاز الهضمي

وجد بعض الممارسين أن تناول الكولاجين بانتظام يعالج ارتشاح الأمعاء، ويحسن من صحة الجهاز بأكمله.

يعزز من صحة القلب

تشير عدة دراسات إلى أن بروتين الكولاجين يقلل من المشاكل الصحية المتعلقة بالقلب. ويحسن من درجة وظائفه بدرجة ملحوظة.  ويرجع ذلك إلى كون الكولاجين أحد مكونات النسيج الضام المكون للشرايين، أي أن كمية كولاجين أقل تعني شرايين أضعف وأكثر هشاشة. وقد يؤدي ذلك إلى الإصابة بتصلب الشرايين _ هي حالة صحية تحدث بضيق الشرايين مما يجعل تحرك الدماء فيها صعب _، ولعل هذا من أكثر الأسباب المؤدية إلى الذبحات القلبية والجلطات.

لذلك فإن سوبر كولاجين+ فيتامين سي يقدم العديد من الخصائص العلاجية والوقائية للجسم، من حماية داخلية وخارجية معاً. كل ما عليك فعله هو تناول أقراص الكولاجين بانتظام يومياً.

 

الطلب من هنا

http://sa.iherb.com/Neocell-Super-Collagen-C-Type-1-3-6-000-mg-250-Tablets/16589?rcode=CGV594

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق