اي هيرباي هيرب كولاجين collagenكولاجين

حلوى الكولاجين collagen اي هيرب

 

حلاوة الكولاجين من اي هيرب طريقة استخدام حلاوة الكولاجين مازرنيست حلوى كولاجين حلاوة مضغ كولاجين علك كولاجين نيوسيل كولاجين Beauty Bursts تجربتي

حلاوة الكولاجين من اي هيرب

 

Neocell, Beauty Bursts، نكهة الكوكتيل، 2 جم، 60 قرص مضغ ناعم

Neocell, Beauty Bursts، نكهة الكوكتيل، 2 جم، 60 قرص مضغ ناعم

 

حلوى الكولاجين اي هيرب

إن صناعة المكملات الغذائية أصبحت في تقدم ملحوظ، حيث يتسابق كل رواد هذه الصناعات لتقديم منتج ذو فاعلية عالية، وأكثر سهولة في الاستخدام. وقد نجحوا بالفعل في ذلك، فما هو أفضل من منتج على شكل حلوى حلوى أو علكة لذيذة. اليوم نقدم لكم علكات الكولاجين من Neocell الغنية بحمض الهيالورونيك وفيتامين ج، وبروتين الكولاجين. ويمكن لحلوى الكولاجين Collagen اي هيرب أن تمنحك بشرة متألقة، وشعر صحي وطويل، وأظافر قوية. إذ تأتي علكات الكولاجين بالمكونات الثلاث الأساسية للعناية بالجلد والشعر والأظافر. ولكن ما الذي يمكن لحمض الهيالورونيك، وبروتين الكولاجين، وفيتامين ج فعله للجسم؟ لنرى.

حلوى الكولاجين Collagen   اي هيرب … فوائد حمض الهيالورونيك للبشرة

حلوى الكولاجين Collagen اي هيرب
حمض الهيالورونيك من أفضل مكونات حلوى الكولاجين Collagen اي هيرب

الترطيب

يعتبر حمض الهيالورونيك أكثر مرطبات الجلد فعالية، إذ يمكنه اختراق طبقات الجلد بسهولة ليصل إلى أعمق طبقة ثم يرتبط بجزئيات الماء ليمنعها من الخروج. ويمتلك حمض الهيالورونيك قدرة تمكنه من حفظ ١٠٠٠ ضعف وزنه الجزيئي من الماء.

تعزيز حاجز البشرة الدهني

تحتوي الطبقة الخارجية من الجلد طبقة الإبيديرمس على حاجز من الدهون الطبيعي. ويعد هذا الحاجز مسؤولاً عن منع دخول الملوثات، والأشعة الفوق بنفسجية، والأجسام الحرة للجسم وتحمي الجسم من ضررها. ولكن بالتقدم في العمر يبدأ هذا الحاجز بالترهل والضعف مما يسبب قلة فاعليته في حماية الجسم، مما يسبب ظهور الخطوط الرفيعة، والتجاعيد تحت العين. ولكن مع الحصول على كميات مناسبة من حمض الهيالورونيك فإن معدل الترطيب في الجلد في جديد، مما يمنع تكون التجاعيد، كذلك يعمل الحمض على تحسين تركيب الحاجز الدهني وزيادة قوته.

يمنحك بشرة مشدودة

عند التقدم في العمر تبدأ ألياف الإيلاستين ( هي المسؤولة عن مرونة البشرة) بالتكسر، كذلك يقل معدل تكوينها في الجسم، مما يؤدي إلى ترهل البشرة. صحيح ان حمض الهيالورونيك لا يعيد تكوين الإيلاستين، ولكنه يملأ خلايا البشرة بجزيئات الماء، مما يضفي مظهر مشدود للوجه.

يساعد على التخلص من البقع السوداء

يساعد حمض الهيالورونيك على تعزيز الحاجز الدهني، والترطيب الفائق للخلايا، مما يعزز من عمليات تجديد الخلايا، وبذلك بتكوين خلايا صحية جديدة، وطرح الخلايا القديمة. وتؤدي هذه العملية إلى إزالة خلايا الجلد القديمة التي تعاني من التصبغ، و تكوين خلايا جديدة خالية من أي بقع سوداء. للمزيد هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق