افضل منتجات اي هيربافضل منتجات اي هيرب للبشرة

cetaphil moisturising cream كريم مرطب سيتافيل

غسول سيتافيل للبشرة الحساسة

cetaphil moisturising cream كريم مرطب سيتافيل

عرفت شركة سيتافيل بمنتجاتها الممتازة للبشرة، وتبحث الكثيرات عن منتجات سيتافيل لترطيب البشرة وغيرها، لذلك في هذا المقال، نقدم لكم مجموعة من أفضل كريمات سيتافيل للترطيب ( cetaphil moisturising cream كريم مرطب سيتافيل ).

cetaphil moisturising cream كريم مرطب سيتافيل

كريم سيتافيل للبشرة الجافة

Cetaphil Moisturising Cream للبشرة شديدة الجفاف والحسّاسة، 3 أونصات (85 جم)

منتج رائع حاصل على أزيد من 2000 تقييم، بمعدل 4.7 نجوم، مرطب للجسم بالكامل، يساعد على استعادة الرطوبة الطبيعية، موصى به من طرف أطباء الجلد، لا يسبب التحسسات والبثور، يوفر الراحة طويلة الأمد وذات مفعول فوري. يغذي البشرة ويلينها وينعمها.

وهذا تقييم إحدى العميلات:

مرطب جداً ممتاز بشرتي جافه واجد وتتحسس من العطور والأشياء الموجوده في بعض الكريمات أو المرطباب؛ طلبت هذا المنتج على أمل انه يفيدني وصراح حبيته وعتمدته كمرطب استخدمه لبشرتي كل يوم من دون ما تحسس منه وكمان مافيه ريحه بس يابنات رهيب جدااا وممتاز افادني.

لطلب المنتج cetaphil moisturising cream

 

cetaphil moisturising cream دهان مرطب

Cetaphil‏, دهان مرطب، 8 أونصة سائلة (237 مل)

هذا المنتج هو الأكثر مبيعا لدى شركة سيتافيل في اي هيرب، بأكثر من 5300 تقييم بمعدل 4.4 نجوم، مناسب لكل أنواع البشرة، لترطيب خفيف يدوم 24 ساعة، يحتوي على 6 مرطبات مع الفيتامين هـ والفيتامين ب5، موصى به من أطباء الجلدية، لا يسبب تحسسات وبثور. سريع الامتصاص وذو قوام خفيف، يحافظ على الرطوبة الطبيعية للبشرة. لا يسد المسامات، ممتاز على البشرة الحساسة، يمكن استخدامه على الوجه والجسم.

هذا تقييم إحدى العميلات:

الكريم جداً جداً خرافي يمتصه الجسم وماتحتاجون ترطيب كل شوي يستاهل كل ريال تدفعونه فيه انا كل طلبيه اطلبها لابد من وجوده مع الطلبيه وكمان مقارنه سعره باللي بصيدليات عندنا فرق اذا عجبك تقيمي لايك 👍🏻

لطلب المنتج cetaphil moisturising cream دهان مرطب

كريم مرطب سيتافيل بزبدة الشيا

Cetaphil‏, دهان DailyAdvance بزبدة الشيا، 8 أونصة (226 جم)

مرطب رائع للبشرة الجافة والحساسة، يرطب ويغذي البشرة ل24 ساعة، مصنع ب9 مرطبات مع الفيتامين هـ والفيتامين ب5، موصى به من أطباء الجلد، لا يسبب الحبوب ولا البثور، دهان مغذي معزز بزبدة الشيا لينعم البشرة ويجددها، ممتاز للترطيب اليومي للجسم كله.

بما يقارب 1500 تقييم من العملاء، بمعدل 4.4 نجوم، وهذا تقييم إحدى العميلات:

ترطيبه يجننننننن ويطوللل مرهههه مستحيل اطلب ومايكون من ضمن الطلبيه + استخدمه ترطيب لبعد الليزر ممتاز ممتاز جداً لازم اامن لي مؤنه 6 شهور قدام اذا عجبك تعليقي دوس نعم 👍عشان تجيني مكافأه 👍

لطلب المنتج كريم مرطب سيتافيل بزبدة الشيا

مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية

Cetaphil‏, غسول Pro الرغوي لإزالة الزيوت، للبشرة الدهنية، 8 أونصات سائلة (237 مل)

مرطب سيتافيل مخصص للبشرة الدهنية ، يزيل الزيوت الزائدة المتراكمة على البشرة، لا يسد المسامات ولا يسبب حب الشباب والبثور، للاستخدام اليومي، لطيف على البشرة.

تجربتي مع مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية

هذا تقييم إحدى العميلات على اي هيرب:

ره حلو للبشره الدهنيه وبالاخص لجب الشباب بوقفها وبينظف البشره ولطيف كتبتلي عليه دكتوره جلديه وموجود ف الصيدليات ٣ أضعاف سعره انصح بيه اذا فادكم تعليقي الرجاء الضغط على نعم yes

لطلب المنتج مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية

لوشن سيتافيل للاطفال مسكن بزبدة الشيا

Cetaphil‏, بيبي، لوشن مسكن جدا بزبدة الشيا، 8 أوقية (226 جم)

وهو لوشن مسكن للأطفال للوجه والجسم، ينعم البشرة ويخفف جفاف البشرة الحساسة، يحمي البشرة الجافة لـ24 ساعة، خال من المواد المسببة للحساسية والروائح العطرية الألوان والبارابين، مختبر من طرف أطباء الجلد، بزبدة الشيا، يرطب ويهدئ البشرة الجافة طول اليوم، مناسب للبشرة المتضررة من الاكزيما.

تقييم العملاء لسيتافيل للأطفال

هذا المنتج حاصل على ما يقارب 1000 تقييم من العملاء، بمعدل 4.5 نجوم.

هذا تقييم إحدى العميلات:

افضل كريم لوجه اطفالي جميل جدااا ومرات احطه على وجيه كميه قليييله جدا يرطب وحلو ومايحسس علما بان بشرتي جافه وحساسه بس لبشرة الاطفال لاتستغنون عنه

لطلب المنتج لوشن سيتافيل للاطفال

فوائد كريم سيتافيل للاكزيما

Cetaphil‏, شديد الفعالية، مرطب مهدئ للإكزيما، للبشرة الجافة، 10 أونصة سائلة (296 مل)

هذا المرطب الممتاز مخصص للبشرة المتضررة من الاكزيما، يحتوي على 1% من دقيق الشوفان ومركب سيراميد وفيلجرين، واق للبشرة، يقلل من حكة البشرة المتهيجة، معتمد من الجمعية الوطنية الأمريكية لمحاربة الاكزيما، يهدئ هيجان البشرة الذي تسببه الاكزيما. سريع الامتصاص وغير دهني. يستخدم حسب الحاجة.

حاصل على أكثر من 600 تقييم بمعدل مرتفع 4.7 نجوم، وهذا أحد التقييمات:

من سنوات استخدمة لأبني عنده اكزيما،مافيه شي ناسبه غير هالكريم،لطيف وخفيف ومايدبق على البشرة وتتشربه بسرعه فامايكون فيه أثر لوجوده،ويرطب بنفس الوقت،مستمرين عليه ويعتبر من الضروريات بالنسبة لنا.

مرطب سيتافيل للبشرة الجافة والحساسة

Cetaphil‏, كريم ترطيب مكثف مع زيت رغوة المروج، 3 أونصة (85 غ)

كريم مخصص للبشرة الجافة والبشرة الحساسة، وللمناطق الأكثر جفافا مثل القدمين واليدين والمرافق والركب، يساهم في استعادة الحاجز الجلدي الواقي للبشرة. بزيت رغوة المروج Meadowfoam Oil لتنعيم البشرة، بمكونات منتقاة خصيصا للترطيب والتغذية ومنع الجفاف. خال من الروائح، لا يسبب التهابات، ينصح به أطباء الجلد. بمكونات مضادة للأكسدة، يعتبر كريما وقائيا غير دهني.
حاصل على ما يقارب 600 تقييم بمعدل 4.4 نجوم. وهذا تقييم إحدى العميلات:
رائع وممتاز من افضل كريمات اليد اللي جربتها ثقيل يبرد الكبد مكتوب عليه لليد والقدم والركب والأكواع ممتاز جداً انا استخدمه للركب والأكواع كل يوم قبل النوم نعومه ملحوظه وتختفي الخشونه تماماً ممتاز جداً

اقرئي أيضا

حل مشاكل الشعر الكيرلي

هارون الرشيد مزياني

معلق صوتي وكاتب محتوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى