منتجات اي هيرب

كريم القدمين من اي هيرب: الحل النهائي لمشكلة تشقق الكعبين

تشققات الكعبين هي مشكلة تزعج الكثير من الرجال والسيدات على حد سواء، فهي تفسد أناقتك وإطلالتك الراقية، لذلك يمكنك الحصول على كريم القدمين المتوفر بأنواع مختلفة من موقع اي هيرب، ومع الاستخدام المنتظم سوف تلاحظ اختفاء التشققات تماما.

عادة ما يرتبط تشقق القدمين بفصل الشتاء، نتيجة للجو الجاف البارد. إلا أنه من الممكن أن يزعجك في الصيف أيضا، خاصة مع ارتداء الأحذية المفتوحة من الخلف أو عالية الكعب، والتي تؤدي إلى تفاقم المشكلة. ولا يعد تشقق الكعبين مشكلة جمالية فقط، بل يؤدي إلى حدوث جروح دقيقة في القدم، مما قد يؤدي إلى التهاب هذه الجروح وحدوث عدوى مزعجة.

هل أنت بحاجة إلى كريم القدمين من اي هيرب؟

يعد نقص الترطيب هو السبب الرئيسي لحدوث مشكلة جفاف القدم والتشققات، فالكثير من الناس يهمل ترطيب قدميه. حتى أن البعض قد يقوم بفرك القدم بالحجر الخفاف أو بأداة إزالة الجلد الميت دون ترطيب الجلد بعد ذلك. مما يؤدي إلى جفاف الجلد الشديد وتراكم الطبقات الخشنة التي تفسد مظهر قدميك الناعم.

كما أن العادات الشخصية مثل المشي بقدم حافية أو استخدام الماء الساخن عند الوضوء والاستحمام لها دور. فهي تساعد على جفاف القدم أيضا ونقص الترطيب. لذلك من الضروري استخدام مرطب مناسب لقدميك بشكل منتظم لتجنب هذه المشكلة.

بعض الحالات المرضية أيضا قد تكون هي السبب، مثل مرض السكري والإكزيما الجلدية والقدم الرياضي.

ما هو أفضل كريم القدمين من اي هيرب؟

سنتعرف على أفضل أنواع كريمات العناية بالكعب التي نالت أعلى التقييمات على موقع اي هيرب:

O’Keeffe’s‏, لقدم صحية، كريم للقدمين، 3.2 أونصة (91 جم)

كريم القدمين من اي هيرب

يعد هذا الكريم من أفضل المستحضرات المستخدمة لعلاج جفاف الكعبين، فهو مناسب للأقدام المتشققة وشديدة الجفاف. يتميز كريم القدمين بأنه غير دهني وبدون رائحة، وهو آمن على كل أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة ومرضى السكري. يمكنك استخدام كمية قليلة من الكريم وستلاحظين أنه ساعد قدميك على استعادة عافيتها بسرعة وسهولة. كما أن الاستخدام المنتظم يساعد على زيادة مستوى الرطوبة في الجلد، ويمنع فقدان ترطيب الجلد ويحافظ عليه. كما أنه يشكل طبقة عازلة لحماية الجلد من التشقق والجفاف.

لا تفرطي في وضع الكريم، فكل ما أنت بحاجة إليه هو كمية صغيرة فقط. فالكمية الصغيرة سوف تمنحك الراحة دون الشعور باللزوجة المزعجة. قد تشعرين في البداية بحرقة خفيفة خاصة إذا كانت بشرتك شديدة الجفاف. ولكن إذا استمر شعورك بعدم الراحة توقفي عن استخدام الكريم.

Eucerin‏, كريم إصلاح القدمين المتقدم، خالٍ من العطور، 3 أونصة (85 جم)

يعد كريم إصلاح القدمين المتقدم من ايوكرين من أفضل أنواع كريمات القدم على موقع اي هيرب. فهو مناسب للبشرة الخشنة شديدة الجفاف التي تعاني من نقص الترطيب الشديد والتشققات المزعجة. يتميز الكريم بأنه غني بمكونات طبيعية تعمل على ترطيب البشرة بعمق، كما أنه يحتوي على سيراميد 3 الذي يعمل كحاجز واقي للحفاظ على حماية وترطيب طبقات الجلد. ولأنه خال من العطور والبارابين والمكونات الضارة بالبشرة، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة ويحميها من الالتهابات.

يوصي أطباء الجلدية بهذا المنتج، لأنه تركيبة سريعة الامتصاص تساعد على إصلاح البشرة شديدة الجفاف وعلاج الخشونة الزائدة. كما أنه غير دهني مما يساعد على الامتصاص السريع ولا يترك شعور باللزوجة أو ملمس دهني مزعج.

ضعي الكريم على قدميك يوميا وستلاحظين أنها قد أصبحت أنعم بشكل ملحوظ في أسرع وقت.

كريم معالجة القدمين من اي هيرب

Cococare‏, كريم لمعالجة تشقق وجفاف الكعبين وترطيبهما، .5 أونصة (11 جم)

كريم القدمين من اي هيرب

يحتوي كريم معالجة تشقق الكعبين على مكونات تساعد على ترطيب الجلد بعمق والوقاية من الجفاف والجروح. كما أنه يساعد على تهدئة الشعور بالحرقة والألم الناتج عن تشقق القدمين، ويترك قدميك تشعر بالانتعاش والترطيب العميق. يتميز هذا المنتج باحتوائه على الفازلين والشمع المعدني بالإضافة إلى زبدة الكاكاو والمنثول والكافور. كما يحتوي على حمض الساليسليك الذي يساعد على تقشير الجلد الميت والتخلص من الطبقات الجلدية المتراكمة أو الكالو.

استخدمه مرتين يوميا، مناسب للاستخدام للجميع وحتى مرضى السكري فهو يساعد على حماية قدميهم من التشققات التي قد تؤدي إلى الالتهابات المزمنة.

Palmer’s‏, Cocoa Butter Formula، الغني بفيتامين هـ، منتج سحري للقدمين، غني بزيت النعناع الفلفلي وزبدة المانجو، 2.1 أونصة (60 جم)

يتميز كريم القدمين بالمرز من اي هيرب بمحتواه الغني بزبدة الكاكاو الخام، وفيتامين هـ وغيرها من المرطبات الطبيعية الأخرى. هذه المكونات تمنح قدميك عناية مكثفة، وتساعد على ترطيب البشرة مهما كانت جافة أو خشنة لتجعلها أكثر نعومة ولطفا. كما يحتوي هذا الكريم أيضا على زيت النعناع الفلفلي، والذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية في القدمين ويهدئ الشعور بالألم والإجهاد.

استخدم الكريم يوميا على قدمك الجافة والخشنة وستلاحظ أنها أصبحت ناعمة ولطيفة. ننصحك بوضع الكريم في المساء قبل النوم ثم ارتداء جورب قطني وترك الكريم يتفاعل مع قدميك طوال الليل.

Himalaya‏, كريم Footcare للعناية بالقدمين، 2.64 أوقية (75 جم)

كريم القدمين من اي هيرب

كريم القدمين هيمالايا من اي هيرب يحتوي على خلاصة النباتات العشبية مثل شجرة السال والحلبة والكركم. تشتهر الشركة المنتجة لهذا الكريم بمنتجاتها المحتوية على الأعشاب العلاجية منذ عام 1930. وقد تم اختبار هذه المنتجات من قبل أطباء الجلد للتأكد من كونها لا تسبب الحساسية. يساعد كريم هيمالايا للعناية بالقدمين على تلطيف الكعب الجاف والمتشقق، ويرطب القدمين بعمق ويحميها من الجفاف.

تستخدم هذه الأعشاب للعناية بالبشرة وتجديد خلاياها، مما يجعلها ذات ملمس ناعم وسلس. فالتركيبة المغذية التي تخلو من الملمس الدهني المزعج سوف تحتفظ بالرطوبة على بشرتك وتمنع فقدان الماء عبر الجلد. وبالتالي، ستمنح قدميك عناية تدوم لوقت أطول.

بعد غسل القدمين بالماء الفاتر، اتركها حتى تجف ثم قم بوضع الكريم على المنطقة الجافة والمتصدعة. قم بالفرك بلطف حتى تتأكد من امتصاص الكريم جيدا. ينصح باستخدام الكريم بانتظام مرتين يوميا للحصول على أفضل النتائج.

حماية متقدمة مع كريم القدمين من اي هيرب

Aquaphor‏, علاج متقدم، مرهم للتعافي، 3 أونصات (85 جم)

يعد هذا المستحضر المخصص للعناية بالبشرة هو الاختيار الأول لأطباء الأمراض الجلدية، فهم يوصون به لعلاج جفاف القدمين وتشققات الكعب. أثبت هذا الكريم فعالية كبيرة في استعادة ملمس البشرة الناعم المفضل لدينا والذي نسعى كثيرا للحصول عليه. كما أنه يعمل كطبقة عازلة تحمي الجلد من تأثير العوامل الخارجية التي تساعد على جفاف الجلد بسرعة.

يتميز مرهم التعافي وعلاج الجروح أنه خال من المواد الحافظة والعطور، مما يجعله مناسب للبشرات الأكثر حساسية. بالإضافة إلى أنه يحتوي على أداة تمكنك من وضع المنتج على الأماكن المتشققة والتي تعاني من الجفاف الشديد دون الحاجة إلى لمسها.

ينصح الأطباء باستخدام هذا المنتج إذا كنت تعاني من التشققات والجروح الصغيرة المعرضة للالتهاب. فاستخدامه بشكل منتظم يساعد على التئام هذه الجروح بطريقة لطيفة وسريعة. كما أنه يحمي بشرتك من تأثير الهواء البارد والمناخ الخارجي الذي يجعلها تذبل.

العناية بالقدمين هي جزء هام من عنايتك الشخصية بنفسك. يمكن الاختيار بين الأنواع المختلفة من كريم القدمين من اي هيرب وكن واثقا بأنك ستحصل على النتيجة التي تحلم بها.

اقرأ أيضا: منتجات العناية بالبشرة من اي هيرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى