منتجات اي هيرب

أفضل منتجات اي هيرب الصحية

يتميز موقع اي هيرب بأنه موقع شامل، فهو يحتوي على كافة المنتجات التجميلية التي قد تحتاج إليها للعناية بالجسم والبشرة والشعر، كما يحتوي على أفضل المنتجات الصحية أيضا، ما بين المكملات الغذائية والفيتامينات والمنتجات المخصصة لصحة الطفل وغيرها الكثير والكثير.

تعرف معنا في هذا المقال على أفضل هذه المنتجات، وكيف تختار ما يناسبك منها وتستفيد منه بشكل مطلق.

أفضل منتجات اي هيرب الصحية لصحة المفاصل

California Gold Nutrition‏, ببتيدات كولاجين متحلل + فيتامين (جـ)، النوعين الأول والثالث، 250 قرصًا

أفضل منتجات اي هيرب الصحية

يعد هذا المنتج واحد من أكثر المنتجات التي حازت على إعجاب المستخدمين. فهو يحتوي على الكولاجين المتحلل وفيتامين ج الهامين لصحة العظام والمفاصل والأظافر. ببتيدات الكولاجين المتحلل من النوع الأول والثالث هي تركيبة خاصة معدة لدعم صحة الشعر والبشرة أيضا. تتميز التركيبة بكونها خالية من الجلوتين والصويا والمنتجات المعدلة وراثيا، وهي حائزة على ضمان ذهبي 100%.

يعد الكولاجين هو اللبنة الأساسية لبناء المفاصل والعظام والانسجة الضامة، فهو المسؤول عن قوتها ومرونتها وعن كونها أكثر ليونة وقدرة على أداء وظيفتها. يمنحك هذا المنتج الكمية المطلوبة من هذه المغذيات ليدعم صحة أنسجة جسمك. تحتوي العبوة على 250 كبسولة تكفي لمدة تصل إلى ست أسابيع.

الإنزيم المساعد Q10 لدعم صحة القلب

Lake Avenue Nutrition‏, الإنزيم المساعد Q10، الموافق لدستور الأدوية الأمريكي، 100 ملجم، 120 كبسولة نباتية

الانزيم المساعد

يساعد إنزيم Q10 المساعد على تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية. لذلك فإن هذا المنتج يعد من أفضل منتجات اي هيرب الصحية خاصة وأنه الحائز على أعلى تقييم بين المنتجات التي تحتوي على هذا الإنزيم المساعد. يساعد إنزيم Q10 على تعزيز تدفق الدم عبر الجسم وتنشيط الدورة الدموية. كما أنه يعد من المواد التي تزيد من كفاءة مضادات الأكسدة وتحمي الأوعية الدموية من تراكم الدهون والكوليسترول والمواد التي تسبب تصلب الشرايين.

يتم إنتاج إنزيم Q10 المساعد في أجسامنا جميعا بشكل طبيعي، وهو عنصر أساسي لعمل الميتوكوندريا أو الوحدات الموجودة داخل الخلايا والمسؤولة عن إنتاج الطاقة الضرورية للجسم. ولكن كلما تقدم بنا العمر كلما قل إنتاج هذا الإنزيم، كما أن بعض الأدوية التي نتناولها وحالتنا الصحية وغير ذلك من العوامل قد تؤثر على قدرة الجسم على إنتاج إنزيم Q10 المساعد. لذلك، فإن الطريقة الأمثل للحصول على كفايتك منه هي عن طريق المكملات الغذائية.

يتميز هذا المنتج بأنه كبسولات نباتية بتركيبة خالية من المكونات المعدلة وراثيا، كما أنه خال من الجلوتين والصويا.

مقالات ذات صلة

الجرعة الموصى بها يوميا هي كبسولة واحدة فقط، أو كما ينصحك الطبيب المعالج. وبذلك، سوف تكفيك العبوة الواحدة لمدة أربعة أشهر.

أفضل منتجات اي هيرب الصحية لصحة الكبد

California Gold Nutrition‏, مركب السيليمارين، لدعم صحة الكبد، الشويكة اللبنية، الكركمين، الخرشوف، الهندباء البرية، الزنجبيل، الفلفل الأسود، 300 ملجم، 120 كبسولة نباتية

أفضل منتجات اي هيرب الصحية

يعد مركب السلبين المريمي الذي يحتوي على مستخلص الشويكة اللبنية والهندباء والخرشوف والكركمين والزنجبيل من أفضل المنتجات المخصصة لدعم صحة الكبد. يساعد هذا المنتج على تعزيز قدرة الكبد على التخلص من السموم وإزالة الفضلات الضارة وتنقية الدم. يتميز المنتج بتركيبة خالية من الجلوتين والصويا والمركبات المعدلة وراثيا، وهو منتج نباتي حاصل على ضمان ذهبي.

الشويكة اللبنية هي عشبة مزهرة اشتهرت بقدرتها العلاجية وفوائدها الصحية، ويستخرج منه مادة السبين المريمي المضادة للأكسدة. لذلك، فإن هذه المركبات تساعد على حماية الكبد وتعزز عملية التخلص من السموم التي يقوم بها الكبد يوميا.

بالإضافة إلى ذلك، فالمنتج يحتوي على مركبات عشبية أخرى تشتهر بقدراتها العلاجية خاصة الهندباء والزنجبيل والخرشوف والكركم. التوليفة النادرة الموجودة في هذا المنتج مخصصة بالكامل لدعم صحة الكبد وتعزيز وظائفه. كما أن هذا المنتج يحتوي على مستخلص الفلفل الأسود الذي يساعد على تحسين الامتصاص في الجسم.

المكملات الغذائية للأطفال

تعد المكملات الغذائية للأطفال من أفضل منتجات اي هيرب الصحية. يمكنك الحصول على مكملات فيتامين د وأوميغا 3 والفيتامينات المتكاملة بصورة مناسبة ومحببة للأطفال مثل العلكات القابلة للمضغ والنقاط وغيرها من الصور الفعالة.

Vitables‏, فيتامين د 3 قابل للمضغ للأطفال، بنكهة الكرز الأسود، 12.5 مكجم (500 وحدة نشاط انعكاسي)، 90 قرصًا للمضغ

أفضل منتجات اي هيرب الصحية للأطفال

يحتاج الأطفال إلى فيتامين د من اليوم الأول للولادة، حيث يوصي أطباء الأطفال بحصول الرضع على 400 وحدة دولية من فيتامين د يوميا. يتميز هذا المنتج بأنه مكون من أقراص قابلة للمضغ بنكهة محببة للأطفال هي نكهة الكرز الأسود. ولذلك، لن يعترض أطفالك على الحصول على هذا الدواء الفعال. يحتوي القرص الواحد على 500 وحدة دولية من الكوليكالسيفيرول تلبي احتياجات طفلك اليومية دون شك. وهو خال من الجلوتين والألوان والمواد الحافظة الصناعية.

تحتوي العبوة على 90 قرص نباتي، والجرعة الموصى بها للأطفال فوق سن الرابعة هي قرص واحد يوميا يتم مضغه جيدا ثم ابتلاعه. حافظي على صحة طفلك بمنحه المكملات الغذائية بالجرعة الموصى بها دون زيادة أو نقصان.

تتوافر أيضا من نفس الشركة المنتجات مكملات تحتوي على فيتامين ج المعزز لمناعة الطفل، يمكنك الحصول عليها من هنا. كما يمكنك الحصول على مكملات الماغنسيوم الهامة لصحة الجهاز العصبي من هنا.

أفضل منتجات اي هيرب الصحية للرجال

يعاني الكثير من الرجال من مشكلة تضخم البروستاتا خاصة مع تقدم العمر، وهي المشكلة التي تؤدي إلى حدوث مشكلات بالمثانة أو تؤثر على تدفق البول. كما أن التهاب البروستاتا هو مرض شائع أيضا لدى الرجال، والذي يسبب صعوبة التبول أو وجود آلام مع تدفق البول. يعد البلميط المنشاري من أفضل العلاجات التي تساعد على تعزيز صحة البروستاتا وتقلل التعرض لهذه الأعراض غير المرغوب فيها.

NOW Foods‏, مستخلص البلميط المنشاري، لصحة الرجال، 320 ملجم، 90 كبسولة هلامية نباتية

البلميط المنشاري هو نبات من الأعشاب الطبية التي اشتهرت بفوائدها للجهاز البولي، فهو يساعد على تعزيز وظيفة البروستاتا ويعمل على منع احتباس البول فهو ينشط تدفق البول الصحي. كما أن هذا المنتج بشكل خاص يحتوي على زيت بذور اليقطين أيضا، فهو مكون أساسي في تركيبته. يساعد زيت بذور اليقطين على دعم صحة الرجال لأنه يحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية التي لا ينتجها الجسم ولكن يحصل عليها من الطعام. كما أنه يحتوي على الستيرولات النباتية الضرورية لتعزيز صحة الجهاز البولي والجنسي لدى الرجال. فهو يعد منشط جنسي أيضا يساعد على تعزيز القدرة الجنسية ودعم الاداء.

يتميز المنتج بكونه غير معدل وراثيا، وهو نباتي أيضا. الجرعة الموصى بها هي كبسولة واحدة يوميا ينصح بتناولها مع إحدى وجبات الطعام.

الجنكة بيلوبا لدعم القدرات العقلية

تعد الجنكة بيلوبا من أفضل منتجات اي هيرب الصحية المخصصة لدعم قدرات الدماغ وتعزيز الوظائف الإدراكية. إليك هذا المنتج الحاصل على أعلى التقييمات على الموقع.

Doctor’s Best‏, جنكة بالقوة الإضافية، 120 ملجم، 120 كبسولة نباتية

يحتوي هذا المنتج على مستخلص الجنكة بالقوة المضاعفة، الذي يساعد على دعم القدرات العقلية وتنشيط الذاكرة وزيادة قدرات المخ. كما أنه يحفز وظيفة الميتوكوندريا المسؤولة عن إنتاج الطاقة في الجسم، ودعم توصيل الطاقة للخلايا العصبية مما يضمن أدائها وظيفتها على أكمل وجه. بالإضافة إلى ذلك فهو يساعد على تعزيز الدورة الدموية في المخ والتخلص من الشوارد الحرة والإجهاد التأكسدي الذي يرهف خلايا الدماغ.

الجرعة الموصى بها من مستخلص الجنكة بالقوة المضاعفة هي كبسولة واحدة مع الطعام أو بدونه مرة واحدة يوميا فقط، أو كما يوصيك الطبيب المختص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى