اي هيرباي هيرب كولاجين collagen

افضل منتج للشعر من اي هيرب – حبوب nature’s bounty

حبوب nature’s bounty

افضل منتج للشعر من اي هيرب

حبوب nature’s bounty تسمن nature’s bounty سعر nature’s bounty بالعربي nature’s bounty فوائد ماهو nature’s bounty منتجات nature’s bounty حبوب hair skin nails طريقه استخدامها حبوب hair skin nails الاصليه والتقليد في هذا المقال: افضل منتج للشعر من اي هيرب

Nature’s Bounty, Optimal Solutions، للشعر، البشرة والأظافر، قوة مضاعفة، 150 كبسولة هلامية سائلة سريعة الامتصاص

حبوب nature’s bounty افضل منتج للشعر

أفضل منتجات الشعر في امريكا أفضل منتجات العناية بالشعر التالف أفضل منتجات العناية بالشعر للرجال أفضل منتجات للشعر الجاف والمجعد أفضل منتجات العناية بالشعر المتساقط أفضل منتجات العناية بالشعر الجاف أفضل ماركة للعناية بالشعر أفضل منتجات العناية بالشعر المجعد

لطلب المنتج اضغط هنا

فوائد Nature’s Bounty, Optimal Solutions افضل منتج للشعر 

يتطلع الناس جميعا إلى مظهر جميل وصحة جيدة، وبالأخص النساء حيث أن المظهر الأنثوي هو عنوان أناقتها فنضارة الوجه والبشرة والشعر ذو الصحة الجيدة والإهتمام بالأظافر تعد أهم علامات الأنوثة وبوابة الأعجاب بها من قبل جميع الأشخاص نساء كانوا أو رجال، لذلك تهتم النساء وبشدة للوصول لاقصى درجات الجمال.

قديما كانت تسعى النساء الى هذا عن طريق التغذية الجيدة وإستخدام بعض الخلطات الطبيعية وإستخدامها كماسكات. لا زال الكثير من النساء حاليا يتبعون تلك الخطوات البسيطة والآمنه. ولكن حديثا وبالأخص في نهاية القرن الماضي بدأت شركات الأدوية في تقديم بعض المنتجات التي تحتوي على عناصر مفيدة للجسم وتحضيرها في أقراص جاهزة الصنع لتناولها مباشرة ليحصل الجسم على كل ما يحتاج بسهولة وبالتالي ينعكس أثر تلك العناصر على بشرة وصحة الإنسان ككل.

والذي يحتوي على العديد من العناصر المختلفة المفيدة للجسم .Nature’s Bounty, Optimal Solutions وأحد هذة المنتجات هو

فيتامين نيتشارز باونتي (Nature’s Bounty ( بالقوة المضاعفة

منتجات nature’s bounty

 

أفضل منتجات الشعر في امريكا أفضل منتجات العناية بالشعر التالف أفضل منتجات العناية بالشعر للرجال أفضل منتجات للشعر الجاف والمجعد أفضل منتجات العناية بالشعر المتساقط أفضل منتجات العناية بالشعر الجاف أفضل ماركة للعناية بالشعر أفضل منتجات العناية بالشعر المجعد

 يتوفر هذا المنتج في صورة كبسولات هلامية ذات لون وردي ، صغيرة الحجم وسهلة البلع ، وتتكون العبوة الواحدة من 150 كبسولة تحتوي على تركيبة فريدة من نوعها ذات قوة مضاعفة لتغذية الشعر والبشرة والأظافر على نحو مثالي .

nature’s bounty فوائد

 هذا المنتج غني بفيتامين ( أ ) ، والذي يطلق عليه الأطباء وخبراء التجميل إسم فيتامين الجمال نظرا لتأثيراته المذهلة على صحة البشرة والشعر والأظافر ، كما يحتوي على فيتامين ( ب ) المركب ، ولاسيما عنصر البيوتين ، الذي يعد عنصرا أساسيا في الحفاظ على جمال وحيوية الشعر والأظافر دون تقصف . أما وجود فيتامينات ( جـ & هـ ) فتعزز من تكوين الكولاجين الذي يساعد على تغذية الشعر ويمنحه النعومة المطلوبة ، كما يساعد على تعزيز نضارة البشرة وإخفاء التجاعيد وعلامات التقدم في العمر .

nature’s bounty بالعربي

 يحتوي هذا المنتج على مجموعة من الأملاح المعدنية اللازمة لتغذية الجسم عموما ، والشعر والبشرة خصوصا ، لعل أهمها : الحديد ، الزنك ، السيلينيوم ، المنجنيز .

 حققت كبسولات نيتشار باونتي نجاحات مذهلة في منع تساقط الشعر ، حيث يساعد على تقوية بصيلات الشعر بتأثير عناصر فيتامين ( د ) والحديد والزنك والسيلينيوم التي تتواجد في هذه الكبسولات بنسب تفي إحتياجات الجسم .

 تتميز كبسولات نيتشارز باونتي بالقوة المضاعفة بإحتوائها على خلاصة مجموعة من العناصر الطبيعية المفيدة للبشرة والشعر والأظافر على حد سواء ، حيث تم دمج هذه المكونات وفق نسب معينة تضمن التوازن المثالي للمغذيات التي يحصل عليها الجسم ، ولعل أهم العناصر التي تدخل في تركيب هذا المنتج : زيت فول الصويا ، خلاصة زيت جوز شجرة الأركان ، الجيلاتين البقري ، الجليسرين النباتي .

 لاتحتوي كبسولات نيتشارز باونتي بالقوة المضاعفة على أي مواد حافظة أو نكهات إصطناعية ، كما أنه مناسب جدا لمن يعانون من مشكلات حساسية الطعام بمختلف أنواعها ، حيث أنه خالي من السكر أو الحليب أو النشا أو اللاكتوز أو الجلوتين أو القمح .
 لتحقيق أقصى إستفادة ممكنة من كبسولات نيتشارز باونتي ، ينصح بتناول 3 كبسولات يوميا ، بواقع كبسولة أثناء تناول كل وجبة من وجبات الطعام على مدار اليوم . كما ينصح بالإكثار من شرب الماء والسوائل .

حبوب nature’s bounty تسمن

 لا تتسبب كبسولات نيتشارز باونتي بالقوة المضاعفة في زيادة الوزن .

 هذا المنتج مصرح من إدارة الغذاء والدواء ، ولايحتوي على أي منتجات من الخنزير أو أي مكونات أخرى مخالفة للشريعة الإسلامية .

 على الرغم من توفر عنصر البيوتين بكبسولات نيتشارز باونتي المفيد جدا للسيدات الحوامل والمرضعات ، إلا أنه ينصح بإستشارة الطبيب المعالج قبل إستخدام هذا المنتج .

 ينبغي تجنب إستخدام هذا المنتج لمن يعانون من فرط التحسس نحو الخميرة ، كذلك يحظر إستخدامه في الأشخاص من هم دون 18 عام .

ماهو nature’s bounty

؟Nature’s Bounty, Optimal Solutions ما هى مكونات

1. زيت فول الصويا

فوائده

1. يقوي الأظافر

ففي حالة هشاشة الأظافر وسهولة كسرها ينصح بتناول زيت الصويا الذي سوف يعمل على تقويتها.

2. يؤخر ظهور التجاعيد

حيث يقوم بتنشيط الكولاجين الموجود في البشرة ويغذيه بفيتامين (ه). ومع إستمرار إستخامه فيعمل على إزالة البقع الداكنة التي تظهر مع تقدم العمر أو بسبب كثرة التعرض لأشعة الشمس

3. يحفظ على نضارة الجلد

ويتم ذلك عن طريق الأحماض الدهنية التي تقوم بحماية أغشية الخلايا.

4. يحتوي على فيتامين إ

مما يجعل له خاصية تجديد خلايا الجلد الميت.

5. يحتوى على الفيتوستروغنر والإستروجين النباتي

ويعمل ذلك على تجديد الخلايا أيضأ، والجدير بالذكر أن هذا النوع من الإستروجين لا يصل إلى مجرى الدم

6. يقوي المناعة لإحتوائه على بروتينات نباتية تعمل على تعزيز المناعة

7. يحمي من الإصابة من الإكتئاب

حيث يساعد زيت فول الصويا على إفراز السيروتونين المفيد للتخلص من الإكتئاب.

Nature’s Bounty, Optimal Solutions ما هى اضرار

1. يشكل ضررا على الرجال

فقد يتسبب في العقم لدى الرجال (ولكنها معلومة غير مؤكدة حيث لم يتم إثباتها علميا بعد)

2. أضراره على الأطفال

يمنع إعطاء الحليب المصنع أساسي من الصويا لنفس السبب السابق وذلك لتجنب تشوهه الحيوانات المنوية أو ضعف وتأخير أعضائهم التناسلية.

3. أثاره على المرأة الحامل

لا بد من تجنب الحامل لزيت الصويا وذلك لضمان سلامة الجنين من أى تشوهات.

4. مرضى الغدد

على مرضى قصور الغدد الدرقية الإبتعاد تماما عن زيت الصويا بالإضافة إلى النساء التي سبق وأصيبت بسرطان الثدي.

2. الجيلاتين

فوائده

1. يقوي الأظافر ويحافظ على سلامة الجلد والشعر

2. يزيد من إفراز هرمون النمو

3. تحد الأحماض الأمينية به من إلتهاب الجروح وتعمل على سرعة إلتئامها

4. يحفز حدوث عمليات الأيض في الجسم

5. يحافظ على مرونة الجلد وتحسين مظهره وبالتالي يمنع تمددة ويؤخر أعراض الشيخوخه وذلك لإعتبارة مصدر أساسي للكولاجين الذي بدوره يقوم بكل تلك الأشياء.

أضراره

تحذر الدراسات من تناول هذة المادة بشكل كبير حيث يعتبر من المواد المسبب للسرطان، والسبب وراء هذا ليس مادة الجيلاتين بحد ذاتها ولكن تكمن كل خطورته في طريقة الإستخراج الغير نظيفة، بالإضافة لمصادر إستخراجه من الحيوانات.

يسبب الم المعدة

ولم يتم التأكد إلى الآن إذا كان الجيلاتين آمن على الأطفال والحوامل والأمهات في فترة الرضاعة أم لا .

3. الجلسرين النباتي

فوائده

1. ينعم البشرة

حيث يعمل الجلسرين النباتي على ملئ الخطوط البسيطة على سطح الجلد، فيعطي بذلك نعومة فائقة.

2. أمن للبشرة الحساسة

حيث أنه غير مسمم إطلاقا لذلك أمن جدا لإستخدامه على الأطفال.

3. ينعم الشعر

من المعروف أثر الجلسرين على الشعر، فعند وضع الجلسرين على فروة الرأس وفركها يعمل هذا على تنعيم الشعر وتطويله حيث يعتبر الجلسرين معالج طبيعي للشعر الجاف.

أضراره

1. له تأثير ملين

وبالتالي الفرط فى إستخدامة قد يسبب الإصابة بالإسهال، وبالتالى الجفاف الشديد إذا لم يتم معالجة هذا الأمر بسرعة

2. في بعض الحالات النادرة قد يسبب الجلسرين النباتي إضطراب في ضربات القلب، ولكن لا يحدث هذا الأمر إلا في حالة تناول كمية ليست بقليلة من الجلسرين النباتي.

3. قد يسبب الحساسية

حيث يستخرج الجلسرين النباتي من زيت النخيل وزيت جوز الهند، لذلك على الأشخاص اللذين لديهم حساسية ضد تلك الزيوت تجنب تماما تناول الجلسرين النباتي، وتشمل أعراض تلك الحساسية صعوبة في التنفس والتورم والطفح الجلدي والحكة.

4. ليسيثين الصويا

فوائده

• يرطب البشرة ويهدئها

يستخدم الليسيثين وخاصة المهدرج منه في تركيب منتجات العناية بالبشرة.

مخاطره

بالنسبة للأشخاص اللذين يعانون من حساسية البيض وفول الصويا عليهم تجنبه تماما أو تناوله بكميات قليلة جدا لا تحفز حدوث الحساسية.

؟ Nature’s Bounty, Optimal Solutionsما هى المكونات الفرعية ل

على 2% منNature’s Bounty, Optimal Solutionsيحتوي

1. لون كارمين

يستخدم كلون في بعض المنتجات كالحلوى

2. السيليكا

تضاف هذه المادة بكميات صغيرة لمنع تكون البكتيريا والفطريات ( تضاف كمادة حافظة )

3. ثاني أكسيد التتانيوم

مادة ملونة تدخل في العديد من الصناعات الغذائية لمنحها صلابة وبريق.

وكما تبين يحتوي المنتج على العديد من لعناصر وكل منها له منافعه وأضراره لذلك وكأي منتج صناعي فإن له مباحات ومحذورات في الإستخدام.

فيمكن للبالغين اللذين ليس لديهم حساسية ضد أى مكون من مكونات المنتج إستخدامه بسلام. ولكن يمنع إستخدامه في حالات الحمل والرضاعة وللأطفال ومرضي إضطراب الغدد وقبل العمليات أو الإصابة بأى مرض إلا بعد إستشارة الطبيب.

 

افضل منتجات اي هيرب للشعر

افضل منتجات اي هيرب للشعر

افضل منتجات اي هيرب للشعر

أفضل منتجات اي هيرب للشعر – لتكثيف الشعر و تقويته

أفضل منتجات iherb للشعر – الأفضل مبيعا وتقييما

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى