اي هيرباي هيرب كولاجين collagenكولاجين

بودرة الكولاجين CollagenUP – أفضل بودرة كولاجين اي هيرب

سوبر كولاجين اي هيرب iherb

بودرة الكولاجين ايهما افضل بودرة الكولاجين ام الحبوب افضل انواع الكولاجين البحري افضل انواع حبوب الكولاجين لنفخ الخدود أفضل حبوب كولاجين من الصيدلية سوبر كولاجين كولاجين بحري بودرة الكولاجين CollagenUP سائل الكولاجين

بودرة الكولاجين البحري

 

بودرة الكولاجين ايهما افضل بودرة الكولاجين ام الحبوب افضل انواع الكولاجين البحري افضل انواع حبوب الكولاجين لنفخ الخدود أفضل حبوب كولاجين من الصيدلية سوبر كولاجين كولاجين بحري

California Gold Nutrition, CollagenUP، كولاجين بحري متحلل + حمض الهيالورونيك + فيتامين جـ، خالٍ من النكهات، 7.26 أونصة (206 جم)

 

بودرة الكولاجين

 

بودرة الكولاجين أب اي هيرب

مكمل كولاجين أب من اي هيرب يضم العديد من المكونات الأساسية لبناء الجسم، والحفاظ على حيوية البشرة والشعر، بل ومنح الجسم دفعة من مواد بناء خلاياه.

مميزات بودرة الكولاجين اب من اي هيرب

يأتي مكمل كولاجين اب من اي هيرب من مصدر غير حيواني ؛ ألا وهو السمك المتحلل وبذلك يناسب الأشخاص الغير مستحبين للمنتجات الحيوانية، وأيضاً النباتيين ممن يسمحون بمصادر البروتين من الأسماك. كذلك فإن الصورة التي يأتي عليها كولاجين اب هي الصورة المتحللة( أي أن البروتين يكون على هيئة أحماض أمينية مما يسهل من امتصاصه في الجسم، والاستفادة منه). كولاجين اب من اي هيرب خالي من الجلوتين وهذا ما سيجعل تناوله آمن تماماً لمن يعانون من حساسية القمح. أما عن مكوناته فيحتوي مكمل الكولاجين على ثلاث عناصر أساسية، ألا وهي:

افضل انواع حبوب الكولاجين

بروتين الكولاجين، وحمض الهيالورونيك، وفيتامين ج، أفضل ثلاث عناصر للعناية بالبشرة والشعر والأظافر، إضافة إلى دور الكولاجين في بناء وحماية الغضاريف والمفاصل والعظام.

أولاً … الكولاجين وحمض الهيالورونيك وفيتامين ج الثلاثي المعتمد

نعم، هم الثلاثي المعتمد بحق للعناية بالبشرة والشعر والأظافر إذ يعمل العناصر الثلاث بتناغم لمنحك بشرة صحية، وشعر طويل، وأظافر قوية.

ثانيا .. دور الثلاثي في دعم صحة الشعر

بروتين الكولاجين … يقوم بروتين الكولاجين ببناء خلايا الشعر لكونه يدخل في تكوين الكيراتين( البروتين المسؤول عن بناء خلايا الشعر) لذلك فإن تناول الكولاجين يمنح الجسم مصدراً لتجديد خلايا الشعر باستمرار. كذلك فإن تمتع بروتين الكولاجين بخصائص مضادة للأكسدة تؤهله لحماية بصيلات الشعر في فروة الرأس من الأجسام المضادة التي تتلفها.
أما عن حمض الهيالورونيك في كولاجين اب من اي هيرب فتمتد فعاليته إلى كل من فروة الرأس وخصلة الشعر، إذ يعمل على حبس جزيئات الماء في فروة الرأس مما يمنع إصابتها بالجفاف، الأمر الذي يحفز عملية نمو الشعر بمعدل سريع. ولا تقتصر فوائده على فروة الشعر فحسب، إنما تمتد أيضاً إلى الخصلات حيث يساعد حمض الهيالورونيك جزيئات الماء على اختراق الماء لكامل الخصلة، مما يبقيها رطبة، ويمنع التقصف والهيشان. ومما يميز حمض الهيالورونيك أن فوائده تظهر بعد فترة قصيرة جداً من بدء الاستخدام بعكس منتجات العناية الأخرى التي تتطلب على الأقل ٣ شهور من الاستخدام المتواصل.

فيتامين ج هو الآخر من أهم مكونات العناية بالشعر وصحته. ولعل أهم فائدة له هو كونه مضاد أكسدة قوي للغاية يواجه خطر الأجسام الحرة ويبطلها، ومن الجدير بالذكر أن الأجسام الحرة هذه يمكنها التسبب في تلف خصلة الشعر، وتدميرها.

بودرة الكولاجين ايهما افضل بودرة الكولاجين ام الحبوب افضل انواع الكولاجين البحري افضل انواع حبوب الكولاجين لنفخ الخدود أفضل حبوب كولاجين من الصيدلية سوبر كولاجين كولاجين بحري

California Gold Nutrition, CollagenUP، كولاجين بحري متحلل + حمض الهيالورونيك + فيتامين جـ، خالٍ من النكهات، 7.26 أونصة (206 جم)

ثالثا… دور الثلاثي في دعم صحة البشرة

يعتبر الكولاجين المكون الرئيسي لخلايا البشرة، حيث يلعب دور مهم في منح البشرة المرونة والرطوبة المطلوبة. ولكن عندما يبدأ العمر في التقدم يقل إنتاج الجسم للكولاجين ويصيب الجفاف البشرة مما يتسبب في ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. ولكن باستخدام كولاجين اب من اي هيرب يومياً، نمنح الجسم كمية كولاجين مناسبة تمكنه من دعم صحة خلايا البشرة من جديد،مما يقلل ويؤخر من ظهور التجاعيد. وقد أظهرت بعض الدراسات أن تناول مكملات الكولاجين يساعد الجسم في بناء بروتينات البشرة الأخرى مثل الفيبريلين والإيلاستين.

أما عن حمض الهيالورونيك فيعمل على منح الخلايا الترطيب العميق التي تحتاجه، مما يعزز من دور الكولاجين ويضاعف تأثيره.

أما فيتامين ج مضاد الأكسدة الذي يحمي خلايا البشرة من التأثير الضار للأشعة فوق البنفسجية، والجذور الحرة، مما يؤخر من الشيخوخة، والخطوط الرفيعة.

رابعا .. دور الثلاثي في دعم صحة الأظافر

يعمل كولاجين اب من اي هيرب بمكوناته الثلاثة على تقوية الأظافر، وإعادة بناء خلاياه مما يمنحها القوة والمظهر الصحي. كذلك يعالج الشكل الباهت للأظافر، ويقلل من معدل تكسرها باستمرار.

كولاجين اب من اي هيرب للمفاصل والعظام

يدخل بروتين الكولاجين في تكوين الغضاريف المادة الأساسية المسؤولة عن حماية العظام من الاحتكاك ببعضها. ولكن تبدأ هذه مادة الغضاريف بالتآكل مسببة الأمراض المختلفة مثل: التهاب المفاصل. وتشير العديد من الدراسات أن تناول مكملات الكولاجين تقلل من الآلام المصاحبة لالتهاب المفاصل، وتآكل الغضاريف، وليس هذا فحسب بل تعمل على تخفيف التهابات المفاصل المصابة، وتدعم عملية إعادة الغضاريف مجدداً. أما عن حمض الهيالورونيك فيعمل على تعزيز ودعم صحة المفاصل لكونه أحد مكونات الغضاريف الطبيعية، لذلك فإن احتواء كولاجين اب من اي هيرب علي المكونين معاً يؤهله ليكون مصدر متكامل للتخفيف من آلام المفاصل، ودعم صحة العظام والمفاصل.

California Gold Nutrition, CollagenUP، كولاجين بحري متحلل + حمض الهيالورونيك + فيتامين جـ، خالٍ من النكهات، 7.26 أونصة (206 جم)

فوائد الكولاجين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى