اي هيربتجربتي مع سيروم فيتامين سي

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

فوائد سيروم فيتامين سي

سيروم فيتامين سي

يعد الفيتامين سي من أفضل المواد النافعة للبشرة، إذ يعمل على تفتيحها ومنحها النضارة والإشراق، ومن منتجات الفيتامين سي النافعة جدا في مجال العناية الشخصية: سيروم فيتامين سي .

تجاربكم مع سيروم فيتامين سي

تجاربكم مع سيروم فيتامين سي اوباجي طريقة وضع سيروم فيتامين سي فوائد سيروم فيتامين سي للكلف أضرار سيروم فيتامين سي أفضل سيروم فيتامين سي سيروم فيتامين سي من الصيدلية كم سعره تجربتي مع فيتامين سي الفوار سيروم فيتامين سي الاصلي

Azelique, Serumdipity، مصل تجميل الوجه فيتامين سي المكرر للوجه ، 1 أوقية سائلة (30 مل)

حبيته خفيف على البشره ويعطي ترطيب بس عطيته ٤ نجوم لانه لسى بدري احكم بفعاليته على بشرتي من ناحيه تفتيح البقع وشد البشره وتحسين مظهرها

بعد الاستعمال لمده سته اسابيع اعجبني جدا نضارة واشراق في الوجه

خفيف ع البشره ويعطي نظاره تجنن حبيته

ناسب بشرتي خفيف ومايجفف البشره مع العلم بشرتي مافيها مشاكل ناسبني جداً

رائع رائع ويشد ويعطي نضاره انظف وجهي زين قبل النوم واحطه ❤️ المره الثانيه الي اطلبه

من اروع الاشياء اللي استخدمتها في حياتي ريحته لطيفه اول م احطه ع بشرتي احس ب احساس راحه و كأن بشرتي تتنفس و مع الوقت بشرتي فتحت و كان عندي شوي تصبغات حرفياً راحت مره مره يجنن و راح يكون من ضمن مفضلاتي اللي م استغني عنها

ماهو مذهل .. توقعت نتايج اجمل من كذا بير خصوصا ان فيه هيوريك اسيد .. بس ما احس فرق اللهم انه يقشر بلطف و يفتح شوي.. غير كذا كميته مره كبير .. بديل كويس لبايوديرما وايت اوبجيكتف ..

استخدمه يوميا حسن بشرتي كثيير وصار فيها لمعه وحيويه تحسون وجهك صحي انصح فيه و المره الجايه بجرب واحد اقل سعر ويكون بنفس الجوده هذي

ارووووووووع فيتامين سي جريته ياخذ العقل

استخدمه لي شهر تقريبا الحلو فيه ما طلع لي حبوب نهائيا نشفت بشرتي اول اسبوع وكان فيه قشور خفيفه لان كنت استخدم معاه نفس الماركه بس الفاتمين A وكمان استخدم كريم الوجه كلهم حسيت نوروا بشرتي وصايره مشرقه وصحيه هذا الاختلاف حاليا وراح استمر عليه ان شاءالله

يجنن خفيف عالبشرة مايحرق ولا يطلع حبوب ولايهيجها

سيروم فيتامين C


سيروم فيتامين سي منتج خرافي للسيدات التي يريدن الحفاظ علي بشرتهن نضرة، وصافية، خالية من أي تجاعيد، أو علامات شيخوخة، أو تقدم في السن.


مكونات سيروم فيتامين سي 

1. فيتامين سي vitamin C .


يعد فيتامين سي أحد أهم المكونات في أي نظام فعال للعناية بالبشرة، لا يوجد أي مستحضر لا يضمه في مكوناته الفعالة بنسب كبيرة.

يوجد فيتامين سي في سيروم Map Hippie علي هيئة  sod ascorbyl phosphate وهي الشكل الكيميائي الأكثر استقرارا في أشكال فيتامين سي، أكثر من الأسكوربيك أسيد المستخدم في معظم منتجات العناية بالبشرة الأخري.


فلماذا يحظي فيتامين سي بكل هذه الأهمية للبشرة؟


• فيتامين سي آمن لغالبية أنواع البشرة.

لفيتامين سي بروفايل جيد للغاية من حيث الأمان، حيث يمكن استخدامه لفترات طويلة دون اختبار أية أعراض حساسية.

أيضا يمكن استخدامه بالتزامن مع مكونات العناية بالبشرة الأخرى مثل الريتينول المستخدم في علاج حبوب الشباب.

• فيتامين سي مرطب فعال للبشرة.

يعمل فيتامين سي علي حفظ الرطوبة في خلايا البشرة، ويمنع فقد البشرة لجزئيات الماء داخل خلاياها.

• فيتامين سي يعطي البشرة لمعان.

يساعد فيتامين سي علي علاج البشرة الباهتة، ويعطيها إشراقا، ورونقا. أيضا يعمل علي تنعيم البشرة،مما يجعلها تتمتع بوهج الشباب.

• يعالج احمرار البشرة، وكذلك يوحد لون البشرة.

يعالج فيتامين سي العديد من أنواع الالتهابات في البشرة.

• يساعد فيتامين C في علاج زيادة التصبغ.

ينتج زيادة التصبغ عن زيادة إفراز الميلانين في البشرة، مما يسبب بقع مثل البقع الناتجة عن زيادة التعرض للشمس، البقع الناتجة عن التقدم في العمر، كذلك يمكن أن تحدث في مكان التئام حبوب الشباب.

يعمل فيتامين سي علي تحسين إفراز الميلانين بمستويات متناسقة، ومناسبة….مما يؤدى إلي بهتان هذه البقع الغامقة، وتوحيد لون البشرة.

• يحفز فيتامين سي تكوين الكولاجين.

فيتامين سي معروف بتأثيره علي تحفيز تكوين الكولاجين المسؤل عن صحة البشرة وقوتها. عند انخفاض مستويات الكولاجين في البشرة تبدأ خطوط التجاعيد في الظهور.

• يحمي فيتامين سي البشرة من التلف الناتج عن التعرض للشمس.

فيتامين سي مضاد أكسدة ممتاز يحمي البشرة من الأجسام الحرة التي تكسر الخلايا وتتلفها. المصدر

 

تجاربكم مع سيروم فيتامين سي اوباجي طريقة وضع سيروم فيتامين سي فوائد سيروم فيتامين سي للكلف أضرار سيروم فيتامين سي أفضل سيروم فيتامين سي سيروم فيتامين سي من الصيدلية كم سعره تجربتي مع فيتامين سي الفوار سيروم فيتامين سي الاصلي

أصبح هوس العناية بالوجه اليوم من الصيحات الرائجة لدى الجنسين اذا يعتبر وجود تصبغات و التجاعيد و الحبوب من الأشياء التي تساهم في تدني الثقة بالنفس و لهاذا السبب أصبحت المنتجات العناية بالوجه من أساسيات الروتين اليومي لكل شخص.
و قد شاع منذ القدم ان لفيتامين سي فوائد بالغة للجسم و البشرة الا ان المتعارف عليه هو استهلاكه ضمن النظام الغذائي و تعزيز نسبته مقارنة باستهلاك الفيتامينات الاخرى.

لكن مؤخر لفت انتباه الخبراء انه بالرغم من استهلاك الفيتامين سي بنسب معتبرة في التغذية الا ان انعكاسه على البشرة لم يكن ملحوظا في معظم الحالات خصوصا في الامراض المعوية و سوء الهضم و من هنا قاموا بطرح فكرة انتاج سيروم فيتامين سي حيث ان له تأثير فعال و يستهدف خلايا البشرة بصفة مباشرة
و كما انه لا يوجد ثلاجة تخلو من هاذا العنصر يجب عليك سيدتي و سيدي اقتناء سيروم فيتامين سي للحفاظ على اطلالة شبابية نظرة .
. Azelique, Serumdipit اضع بين ايديكم اليوم منتج حصريي سيروم
سنتطرق الان الى الفوائد هذا المنتج و طريقة تأثيره الطبية على البشرة .

ما هو سيروم فيتامين C؟

يعدّ فيتامين سي أحد أكثر المواد الغذائية أمناً وفعالية، ومن أفضل المنتجات المضادة لعلامات الشيخوخة، والسر للحفاظ على بشرة ناعمة ومتوهجة، لذلك فإنه يفضل استخدام الأمصال كالمنتجات موضعية لتستفيد منها البشرة بشكل مباشر و التحكم في نسبة و مدة الامتصاص وفق التركيز و الكمية المطبقة للسيروم على الوجه.

: Azelique, Serumdipit فوائد سيروم

إليك فوائد و مميزات استخدام سيروم فيتامين سي للبشرة والوجه –
-اولا يعمل على إزالة الصبغات اذ يعتبر سيروم فيتامين سي مانع ممتاز لفرط انتاج مادة الميلانين التي تسبب بقع داكنة على الجلد و اثار الندبات و الكلف مما يعطي منظر يعكس تعب و عدم نظارة البشرة حيث ان الاستخدام و المداومة على هذا المنتج سوف يعمل على تفتيح و توحيد لون البشرة .
-تجديد خلايا البشرة و اخفاء التجاعيد المعروف ان مادة الكولاجين تقل نسبتها في الوجه مع مرور الوقت مما يسبب في ظهور الفراغات بين طبقات الجلد المختلفة و بالتالي انكماشه خارجيا و ظهور خطوط التجاعيد …يعمل سيروم تعزيز تضاعف و انتاج مادة الكولاجين و بالتالي ملئ الفراغات و اختفاء التجاعيد . Collagen boost
-التقليل من آثار الشمس حيت يحتوي على نسبة من مضاد الشمس يعتبر كواقي شمس للاستخدام اليومي.
-مساعدة في التام الجروح بصفة سريعة حيث ان تأخر انغلاق البثور راجع الى البكتيريا و الميكروبات الموجودة في الهواء و التي تلامس بشكل مستمر سطح البشرة و المعروف ان الفيتامين سي هو مضاد التهاب ….سيعمل هاذا السيروم على تطهير الحبوب و تسريع شفائها و بتالي العمل على اختفاءها .
-تقليل نسبة ظهور الهالات السوداء حول العينين بفعل رفع نسبة ترطيب الجلد بهذه المنطقة باعتبارها من اكثر المناطق التي تشير الى جفاف البشرة و توضح اثار التعب .
-تقليل احمرار البشرة ان تهيج البشرة يسبب توسع الاوعية الدموية الدموية مما يسبب زيادة تدفق الدم و ظهور الاحمرار يعمل سيروم فيتامين سي على الغاء سبب التورم بفضل خاصية مضاد الالتهاب المذكورة سابقا و بالتالي اختفاء الاحمرار.
.إعادة توهج ونظارة الجلد بفضل حمض الاسكروربيل الذي يحتويه-
-ترطيب عميق للبشرة اذ يتغلغل بين الخلايا للحفاظ على نسبة الماء ثابتة و بتالي منع جفافها.

-شد البشرة بفضل تعزيز نسبة حمض الهيالورونيك فالوجه.

 

 Azelique, Serumdipit مكونات سيروم

ماء مقطر/ خلاصة جوجوبا /حمض اسكوربيل /مستخلص بذور الشعير/مستخلص ثمر الورد /فيتامين سي.

:طريقة استخدام سيروم فيتامين C

قم يغسل الوجه و تصفيته من الشوائب بعد التنشيف ضع طبقة رقيقة من سيروم و اتركه ليجفف كرر العملية مرتين باليوم و داوم على هاذا الروتين و سترى الفرق واضح خلال اسبوع.
و اخير ان سر بشرة نظرة و صحية هو المداومة على الاعتناء بالبشرة و لذاك من ضروري المداومة على هذا المنتج اولا لملاحظة الفرق و ثانيا لضمان استمرارية النتائج.

مقالات مشابهة

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

أفضل منتجات اي هيرب للتبييض – أفضل 7 منتجات لتبييض البشرة

للمزيد من المنتجات والمراجعات

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

سيروم فيتامين سي للوجه

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

سيروم فيتامين سي اي هيرب – أفضل سيروم فيتامين سي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى