افضل منتجات اي هيرباي هيربعروض اي هيرب

عروض iHerb – خصومات يومية اسبوعية شهرية

خصومات iherb من 20% الى 60%

عروض iHerb  – أفضل العروض و التخفيضات على المنتجات في أي هيرب

يقدم موقع أي هيرب iHerb الشهير عروضا و تخفيضات رائعة، و كالكثير من المتاجر الالكترونية، خصص قسم في موقع أي هرب iHerb للعروض و التخفيضات، بتخفيضات تصل إلى 40 % على بعض المنتجات، و هي عروض متغيرة و مؤقتة، و بما أن أي هرب iHerb فيه الكثير من الشركات و المنتجات، فإن العروض دائما موجودة. و في هذا المقال سنتعرف على: أفضل عروض iHerb . يمكنك زيارة صفحة عروض iHerb من الرابط في الأسفل أو الدخول عبر روابط الفئات، تجدها في وسط المقال.

الرابط: عروض iHerb

و يوجد نوعان من التخفيضات في قسم عروض iHerb ، و هما:

القسم الأول: عروض iHerb للماركات الأسبوعية

و هذا القسم مخصص لعروض أسبوعية تقدمها ماركات معينة كل أسبوع، أي أن هذه الماركات التي تجدها عندما تدخل إلى قسم العروض تخفض في أسعار كل الكثير من منتجاتها أو كلها، كل ما عليك هو دخول رابط عروض iHerb في الأسفل، و ستجد الماركات الأسبوعية في أعلى الصفحة، أو اضغط على الرابط المباشر لعروض الماركات الأسبوعية تتغير هذه الماركات كل يوم أربعاء.

الرابط: عروض الماركات الأسبوعية

القسم الثاني: عروض iHerb المنتجات

و هي عروض ممتازة تقدمها الشركات على بعض منتجاتها، و لا يتعلق هذا النوع من العروض بمدة معينة لتتغير، و إنما هي لدى الشركات، يضعونها متى شاءوا، و يلغونها متى شاءوا أو متى ما نفذت السلعة. و نتحدث عنها بحسب الفئة:

المكملات الغذائية

و يشمل هذا القسم عروض و تخفيضات المكملات متعددة الفيتامينات و الزيوت مثل زيت السمك و زيت زهرة الربيع و بذرة الكتان و مدعمات المناعة و مكملات الحوامل و المرضعات و مكملات البروتينات و الكرياتين للرياضيين و كافة أنواع المكملات الغذائية للرجال و النساء و الأطفال.

عروض iHerb مكملات غذائية من اي هيرب كود خصم اي هيرب ايهيرب iHerb افضل منتجات اي هيرب iHerb منتجات اي هيرب ويكيبيديا تطبيق اي هيرب بالعربي

الرابط: المكملات الغذائية

منتجات العناية الصحية في عروض iHerb

فيه أيضا نفس أنواع المكملات الغذائية الداعمة للصحة، بالإضافة إلى أنواع أخرى من مساعدات الهضم، و لكن iHerb لا تباع فيه الأدوية على كل حال، و معظم منتجات العناية الصحية فيه مكملات غذائية، بالإضافة إلى بعض منتجات العناية بالجلد من ماسكات و غير ذلك.

الرابط: منتجات العناية الصحية

منتجات العناية الشخصية و الجمال Beauty, Bath & Personal Care

و هذا القسم مخصص لعروض و تخفيضات منتجات العناية الشخصية، مثل الشامبوان و الصابون و أقنعة الوجه و الزيوت و الكريمات و البودرات والعطور و بعض منتجات التجميل للنساء…

الرابط: منتجات العناية الشخصية و الجمال Beauty, Bath & Personal Care

منتجات الاستحمام و العناية الشخصية في عروض iHerb

و يتشابه هذا القسم مع القسم السابق، فيه الشامبوان و الصابون و الغاسول و منتجات الاستحمام للأطفال و بعض منتجات الحلاقة و صوابين الفيتامينات و إزالة حب الشباب الصحية و غير ذلك من منتجات الاستحمام.

الرابط: منتجات الاستحمام و العناية الشخصية

صحة كبار السن في عروض iHerb

يحتاج كبار السن لعدة مكملات و منتجات لدعم صحتهم، من فيتامينات و معادن و زيوت و سائر المكملات و سيرومات الوجه و غير ذلك من المنتجات التي يحتاجها الأشخاص فوق 50 عاما. و قد خصص قسم في iHerb لهذا النوع من المنتجات، لتسهيل التسوق داخله.

الرابط: صحة كبار السن

الجمال في عروض iHerb

و هذا القسم مخصص لعروض و تخفيضات مواد التجميل للنساء.

عروض iHerb مكملات غذائية من اي هيرب كود خصم اي هيرب ايهيرب iHerb افضل منتجات اي هيرب iHerb منتجات اي هيرب ويكيبيديا تطبيق اي هيرب بالعربي

الرابط: الجمال

الفيتامينات في عروض iHerb

و فيه عروض و تخفيضات مكملات الفيتامينات مثل متعددات الفيتامينات أو المخصصة لنوع واحد من الفيتامينات، مثل فتامين س أو ج أو د3 و حمض الفلويك و غير ذلك من منتجات الفيتامينات.

الرابط: الفيتامينات

جهاز المناعة في عروض iHerb

و في هذا القسم، عروض و تخفيضات كل منتجات دعم المناعة، و يحتوي على الفيتامينات و المعادن و الأحماض و محفزات الأنزيمات و سائر المكملات و الزيوت الداعمة للمناعة.

الرابط: جهاز المناعة

منتجات البقالة في عروض iHerb

فيه كافة عروض و تخفيضات منتجات الأعشاب الطبيعية كالشاي و الزعتر و الزعفران، و منتجات الطعام العادية و السهلة التحضير مثل البطاطا المهروسة و الأناناس المجفف و بسكويت الأرز، و كذلك ألواح البروتين المصنوعة من مكونات غذائية غنية بالبروتين، المغذيات السائلة، زيت و ماء جوز الهند، زبدة فول الصويا، العصائر…

عروض iHerbمكملات غذائية من اي هيرب كود خصم اي هيرب ايهيرب iHerb افضل منتجات اي هيرب iHerb منتجات اي هيرب ويكيبيديا تطبيق اي هيرب بالعربي

الرابط: منتجات البقالة

العلامات التجارية لاي هيرب iHerb

و هو قسم خاص بتخفيضات و عروض العلامات التجارية التابعة لاي هرب iHerb منها California gold nutrition و Ultamins و HealthyBiom و غيرها.

الرابط: العلامات التجارية لاي هيرب iHerb

التسوق في قسم عروض iHerb قد يوفر عليك الكثير من المال، فقد تحتاج إلى شيء ما بغض النظر عن ماركته، فبدخولك إلى هذا القسم تشتري من الشركة التي لديها عروض في تلك الأيام، و قد توفر على نفسك ما يتراوح بين 10% إلى 40% من سعر المنتجات، و هي تخفيضات ممتازة، خاصة إذا كان المنتج غاليا نسبيا.

لماذا الشراء من أي هرب iHerb

يعتبر شراء المنتجات الغذائية من موقع iHerb من أفضل الخيارات في العالم، لأن iHerb شركة رائدة في هذا المجال، و تتميز بعدة مميزات نذكر منها:

  • الأسعار الممتازة، لأنك حين تتعامل مع iHerb ، فإنك تتعامل مع الشركة المصنعة للمنتج مباشرة، فالسعر في iHerb سيكون الأفضل.
  • الشحن الممتاز للمنتجات لحمايتها من الصدمات و الاهتزازات أثناء التوصيل، لأن شركة iHerb تشرف على هذه العملية حصريا لديها، و لا يوجد وسيط بينك و بين iHerb في هذه العملية.
  • نضارة المنتجات، و كل منتج يكتب تاريخ انتهاء صلاحيته على الموقع قبل شرائه.
  • توفر تفاصيل عن كل منتج و كيفية استعماله و مكوناته و غير ذلك على الموقع، على صفحة شراء أي منتج.
  • أصلية المنتجات، و موثوقية شركة iHerb .

كيف أشتري من iHerb

الشراء من iHerb سهل جدا، كل ما عليك هو التسوق داخل الموقع و إضافة المنتجات التي تعجبك إلى سلة التسوق الخاصة بك، ثم تحديد موقعك و تفاصيلك مثل رقم الهاتف و البريد الالكتروني، و أخيرا الدفع ببطاقات Visa أو MasterCard أو Maestro أو American express أو UnionPay أو Jcb ، و هذه هي طرق الدفع المتاحة في السعودية، و توجد كافة المعلومات لكل بلد. و على العموم، تقبل البطاقات العالمية كالفيزا و ماستر كارد.

معلومات إضافية عن عروض iHerb

  • يوجد في يمين الصفحة عدة خيارات رائعة لفلترة النتائج، منها تحديد نسبة التخفيض و العلامة التجارية و فئة المنتج و التقييمات و تفاصيل أخرى كالثمن و الوزن و الرائحة و الحجم و السن و اللون و غير ذلك من تفضيلات البحث.
  • يوجد أعلى المنتجات مربع بحث للبحث عن منتج داخل قسم عروض iHerb .
  • يوجد زر آخر أعلى المنتجات لتصنيف المنتجات حسب الأكثر مبيعا أو الأثقل وزنا، أو من الأعلى سعرا إلى الأقل أو العكس، أو أعلى التقييمات أو الأكثر تقييما…
  • توجد أزرار أخرى في اليمين خاصة بتوفير الشحن، أي تحديد المنتجات التي رسوم شحنها منخفضة، و زر للمنتجات الموثوقة من iTested و زر آخر لعلامات iHerb .

باختصار، iHerb هو الأفضل في مجاله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى