منتجات اي هيرب

مكملات البروبيوتيك من اي هيرب

ينصح الكثير من خبراء التغذية والمتخصصين في مجال الصحة بتناول مكملات البروبيوتيك والحصول عليها من مصدر موثوق مثل موقع اي هيرب. كما يمكن الحصول عليها أيضا عن طريق بعض أنواع الطعام مثل الطعام المخمر والكيمتشي. فما هي أهمية هذه المكملات ولم يوصي بها الأطباء؟

البروبيوتيك هي نوع من البكتيريا النافعة التي توجد في الجسم في الجهاز الهضمي. وهي مسؤولة عن تنظيم عمل الجهاز الهضمي والحفاظ على عملية الهضم. يؤدي الاختلال في توازن البكتيريا في الجهاز الهضمي إلى الإصابة بالكثير من الاضطرابات الهضمية مثل الإسهال والإمساك. كما يعتقد أن لها دور كبير في حدوث بعض الأمراض المزمنة مثل القولون العصبي.

ما هي فوائد البروبيوتيك؟

مفيدة للجهاز الهضمي

تعمل مكملات البروبيوتيك التي يمكنك الحصول عليها من اي هيرب على تحقيق التوازن بين البكتيريا الموجودة في جهازك الهضمي. هذا يشمل البكتيريا النافعة والضارة، وذلك لأن عدم التوازن بينهما هو السبب الرئيسي للمشكلات الصحية.

قد يحدث هذا الخلل نتيجة لبعض الأمراض أو للعلاج بأدوية مثل المضادات الحيوية ومثبطات المناعة. كما قد يكون ناتج عن النظام الغذائي غير الصحي.

فوائد أخرى للبروبيوتيك

  • علاج الإسهال والوقاية منه: خاصة الإسهال الناتج عن المضادات الحيوية.
  • تعزيز صحة القلب وخفض الكوليسترول.
  • تقوية الجهاز المناعي وتحفيز استجابة الجسم المناعية ضد الأمراض.
  • مقاومة بعض أنواع الحساسيات وإكزيما الجلد، وكذلك بعض الأمراض الجلدية.
  • مقاومة الأمراض الالتهابية.
  • الوقاية من الاكتئاب والقلق والأمراض النفسية.
  • تساعد على خسارة الوزن الزائد خاصة دهون البطن.

أفضل أنواع البروبيوتيك من اي هيرب

سوف نتعرف الآن على أفضل أنواع مكملات البروبيوتيك الموجودة على الموقع، والتي نالت أفضل التقييمات من العملاء:

California Gold Nutrition‏, بروبيوتيك LactoBif‏، 5 مليارات وحدة تشكيل مستعمرة، 10 كبسولات نباتية

البروبيوتيك من اي هيرب

يعد هذا المنتج هو الأكثر تقييما ومبيعا بين أنواع البروبيوتيك على موقع اي هيرب. تحتوي الكبسولة الواحدة على خمسة مليار وحدة تشكيل مستعمرة تشمل 8 سلالت نشطة من أنواع البكتيريا النافعة. يتميز هذا المنتج بفعاليته المضمونة فتركيبته مقاومة بشكل كبير للكثير من العوامل مثل زيادة حموضة المعدة أو انخفاضها. وكذلك مقاومة لزيادة الصفراء والببسين وغير ذلك من الحالات المعوية التي قد تؤثر على معدل امتصاص الدواء.

الكبسولات مناسبة للنباتيين ومغلفة فرديا بغلاف مزدوج يحميه من الرطوبة والضوء والتلف. كما أنها خالية من الألبان والجلوتين والصويا والمكونات المعدلة وراثيا.

الجرعة الموصى بها هي كبسولة واحدة يوميا، أو طبقا لإرشادات الطبيب المختص.

21st Century‏, مزيج بروبيوتيك حمضي، 150 كبسولة

مكمل غذائي عالي الفعالية يحتوي على مزيج مميز من البكتيريا النافعة، فهو يحتوي على السلالات الأكثر فعالية وشيوعا من البكتيريا الملبنة الحمضية. بالإضافة إلى ثلاثة سلالات أخرى واسعة الانتشار مما يساعد على تحقيق التوازن في الأمعاء والحفاظ على نشاط البروبيوتيك.

هذا المنتج مختبر معمليا ويتميز بجودته. وهو خال من الجلوتين إلا أنه يحتوي على مشتقات الألبان.

الجرعة الموصى بها للبالغين من هذا الدواء هي كبسولة واحدة يوميا، يمكن تناولها مع أي وجبة.

منتجات مميزة من البروبيوتيك اي هيرب

Jarrow Formulas‏, Jarro-Dophilus EPS, Digestive Probiotic, 5 Billion, 60 Enteroguard Veggie Caps

البروبيوتيك من اي هيرب

تم إنتاج هذا المنتج بواسطة شركة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع مكملات البروبيوتيك، فهي تحظى بخبرة تتخطى ال35 عامًا في هذا المجال. تحتوي الكبسولة الواحدة على 5 مليار من البكتيرية الحية تشمل 8 سلالات موثقة، مما يساعد على دعم الجهاز الهضمي. من هذه السلالات البكتيريا الملبنة وبكتيريا المملسة والمكورت اللبنية. كما أنها خالية من الجلوتين ومناسبة للنباتيين أيضا. بالإضافة إلى التركيبة المميزة التي تضمن تحقيق عدد البكتيريا الحية عند وقت الاستخدام وليس في وقت تعبئتها أو تصنيعها فقط.

الجرعة الموصى بها هي كبسولة واحدة حتى أربع مرات يوميا، أو كما ينصحك الطبيب المختص. تساعد هذه الكبسولات على تحقيق توازن الجهاز الهضمي والتغلب على مشكلات الهضم والإخراج.

NOW Foods‏, Probiotic-10‏، 25 مليارًا، 50 كبسولة نباتية

يعد هذا المنتج من أكثر أنواع مكملات البروبيوتيك مبيعا على موقع اي هيرب. تحتوي الكبسولة الواحدة على 25 مليار وحدة أو مستعمرة من البكتيريا النافعة. تشمل هذه البكتيريا 10 سلالات مختلفة من البروبيوتيك تم التحقق منها سريريا.

يتميز المنتج بأنه خال من منتجات الألبان والجلوتين والمكونات المعدلة وراثيا والصويا. كما أنه مناسب للنباتيين ولا يحتوي على مكونات غير حلال. التشكيلة المتوازنة من البكتيريا النافعة تتميز بكونها مقاومة للأحماض، وهي تلتصق ببطانة الأمعاء لتؤمن تنظيم حركة الأمعاء والحفاظ على سلامة بطانة الجهاز الهضمي. كما أنها تساعد الجسم على التخلص من السموم ويدعم قدرة الجهاز المناعي على مقاومة الأمراض.

الجرعة الموصى بها هي كبسولة واحدة مرة أو مرتين يوميا، يمكن تناولها على معدة فارغة في الصباح أو بين الوجبات.

مكملات البروبيوتيك للأطفال من اي هيرب

تتوفر أيضا على موقع اي هيرب بعض أنواع المكملات المناسبة للأطفال والتي تحتوي على البكتيريا النافعة. تساعد هذه المكملات على تنظيم وظيفة الجهاز الهضمي لدى الأطفال والتغلب على الإمساك أو الإسهال. وكذلك فهي فعالة لعلاج عسر الهضم والانتفاخ لدى الأطفال وغير ذلك من المشكلات الهضمية المختلفة.

Nature’s Way‏, مكمل Primadophilus، للأطفال من عمر 2-12 عام، بنكهة الكرز، 3 مليار وحدة تشكيل مستعمرة، 30 قرص قابل للمضغ

البروبيوتيك للأطفال اي هيرب
يأتي هذا المنتج في صورة أقراص قابلة للمضغ مما يجعله مناسب للأطفال فوق سن السنتين. يعمل هذا المكمل الغذائي الذي يحتوي على البروبيوتيك على تعزيز تواجد البكتيريا النافعة في الجهاز الهضمي خاصة بكتيريا الملبنة وبكتيريا الشقاء. يحتوي القرص الواحد على 3 مليار وحدة تشكيل مستعمرة، تشمل سلالات البروبيوتيك المضمونة فعليا والمختبرة.
كما يؤكد مصنعو هذا المنتج على فعالية الأقراص أو الكبسولات القابلة للمضغ طوال فترة صلاحيتها، وضمان توافر هذا العدد من البكتيريا النافعة من السلالات المكتوبة على العبوة. وذلك لتحقيق الدعم المطلوب للجهاز الهضمي ومساعدته على تحقيق وظيفته.
يأتي المنتج في زجاجات مزدوجة فريدة تساعد على الحفاظ على فعالية الكبسولات وضمان استمرار فعاليتها طوال فترة الصلاحية. كما تتوفر بنكهة الكرز المحببة لدى الأطفال وكذلك نكهة البرتقال اللذيذة.
الجرعة الموصى بها هي قرص واحد فقط يوميا للأطفال من عمر سنتين حتى 12 سنة. يجب تناول القرص تحت إشراف شخص بالغ والتأكد من مضغ الأقراص جيدا قبل بلعها.

يحتوي هذا المنتج المميز من موقع اي هيرب على مكملات البروبيوتيك مع فيتامين د في صورة قطرات تصلح للأطفال. وهو خال من الحليب واللاكتوز ويحتوي على بكتيريا الملبنة الريوتيرية وبكتيريا حمض اللاكتيك، وغيرها من سلالات البروبيوتيك التي تساعد البكتيريا النافعة والكائنات الحية الدقيقة الموجودة في الأمعاء على استعادة توازنها الطبيعي.

تتميز هذه السلالات من البروبيوتيك بتكيفها الشديد مع البشر وفعاليتها، كما أنها خضعت للاختبارات والتجارب السريرية التي أثبتت كونها فعالة وآمنة على الأطفال.

الجرعة الموصى بها هي خمس قطرات فقط من الدواء مرة واحدة يوميا، ينصح بعدم تجاوز هذه الجرعة ورج الزجاجة جيدا قبل الاستخدام حتى تمتزج مع الزيت. قم بإفراغ النقاط على ملعقة وإعطائها للطفل لتجنب تجاوز الجرعة الموصى بها، كما أنها غير مناسبة للأطفال المبتسرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى